بلايزر اللّون الأبيض من أساسيات خزانتك الصيفية، اليك اجملها!

أتت مجموعات الدّور العالمية العريقة لربيع وصيف 2018 لتبهرنا بالتّصاميم المبتكرة والجديدة والجريئة، التي تصف المرأة الكلاسيكية القوية في قماشاتها، في ألوانها، وفي أساليب التّنسيق العديدة التي تختلف من سيّدة وشابة إلى أخرى. من الصّيحات التي أعجبتنا ولفتت نظرنا ورأينا أنّها من أساسيات الخزانة الصّيفية هي البلايزر باللّون الأبيض.

لتكون اطلالتك كلاسيكية عليك إضافة بعض العوامل التي ستجعلها من بين الأجمل. يمكن أن تكون هذه الإضافة هي البلايزر بلونها الأبيض ان كان من حيث اللون الذي يمثّل الملائكية ويطبع الحياة في الإطلالة الصّيفية، أم بطريقة هادئة وبسيطة وكلاسيكية، فعليك أن تختاري التّصاميم وفقاً لأسلوبك، بحسب مناسباتك، فأعجبتنا البلايزر للخروجات الكاجوال واليومية، كما أعجبتنا تلك التي تعتبر من التّصاميم الفخمة التي تأخذ طابعاً رسمياً أكثر.

بلايزر اللّون الأبيض للمناسبات:

يمكنك أن تعتمدي البلايزر باللون الأبيض كطريقة لتغيير أسلوبك هذا الصّيف فس خروجاتك وفي سهراتك. أعجبتنا العديد من تصاميم البلايزر الأبيض من الدّور العالمية لهذا الموسم، ومنها تصميم البلايزر الأبيض من براندون ماكسويل الذي لفت نظرنا بتنسيقها مع سروال الجينز الخصر العالي، كما أنّها من التّصاميم التي يمكنك اعتمادها إذا كنت من أصحاب القامة القصيرة أم القامة الطّويلة فهي حتماً ستليق بك.

بلايزر اللّون الأبيض الرّسمية:

أخذت التّصاميم الرّسمية حصّتها بشكلٍ كبيرٍ أيضاً فهي من أجمل التّغييرات التي تبعدك عن الإطلالات الرّوتينية. أعجبتنا بلايزر باللون الأبيض من دار ايلي صعب يمكنك تنسيقها لإطلالاتك وخروجاتك الرّسمية ولمناسباتك الرّاقية.

إليك تصاميم البلايزر الأبيض الأجمل لتكوني على عرش الأناقة.