صور شنط يد من القماش للبنات

شاهدنا العديد من صيحات الموضة الخاصة بحقائب اليد ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018، حيث تنوعت من ناحية ألونها وأشكالها والمواد المصنوعة منها، لكن لفتتنا بشكل أو بخر شنط يد من القماش التي تميزت بتصاميها العصرية والتي بدت مثالية للبنات والشابات لمختلف المشاوير.

شنط يد من القماش للبنات من مجموعات ربيع 2018:

شنط اليد القماشية تتميز بكونها عملية وتصاميمها شبابية ولافتة، وكونها ليست مصنوعة من الجلود الطبيعية فبالتالي ثمنها يكون غير مرتفع وبذلك تستطيع الشابات شراءها من غير عناء، وقد تنوعت تصاميمها بشكل لافت ضمن مجموعات هذا الموسم حيث شاهدنا منها الألوان الحيوية مثل الأحمر والأخضر والأزرق والزهري، اضافة الى الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والرمادي.

ومن التصاميم، الأحجام الكبيرة العملية التي من الممكن أن تكون مثالية للجامعة أو لمشاوير التسوق، اضافة الى التصاميم الصغيرة الأنيقة للمشاوير المسائية.

وقد شاهدنا أجملها لدى كل من سانت لوران” Saint Laurent،بربري” Burberry،برادا” Prada،ميو ميو” Miu Miu،كالفين كلاين” Calvin Klein وغيرهم.

كيف تختارين شنط اليد القماشية المثالية لاطلالاتك؟

حسب المناسبة انتقي شنطة اليد القماشية، فمثلاً للجامعة أو للمشاوير الصباحية اختاري الشنطة الكبيرة ذات الألوان الحيوية أو الطبعات المرحة، أما للمشاوير المسائية فاختاري شنطة اليد القماشية الصغير التي تعلق على الكتف أو تلك بتصميم الكلاتش من دون حمالات.

شاهدي بالصور أجمل موديلات شنط يد من القماش للبنات من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 واختاري منها التصميم الذي يعجبك والذي يناسب اطلالاتك.