بناطيل جينز موضة ربيع 2018 للصبايا

تأتي بناطيل الجينز المشرقة والشبابية لتكون من احدث صيحات موضة ربيع 2018 للصبايا اللواتي يبحثن عن الراحة والعصرية أثناء التنقل في ساعات النهار. فاليوم لا بد لك أن تواكبي أجمل صيحات بناطيل الجينز المتنوعة التي طرحتها أهم الماركات العالمية.

بما أنه لا غنى عن بناطيل الجينز لموضة ربيع 2018، اختاري الصيحات المتعددة والقصات المتألقة بطرق شبابية لترتديها بأساليب متنوعة.

بناطيل جينز مستقيمة موضة ربيع 2018

اختارنا لك بناطيل جينز موضة ربيع 2018 للصبايا باسلوب ضيق مستقيم مع الخصر العالي بطريقة راقية وملفتة للنظر خصوصاً عندما تتألقين على خطى Brandon Maxwell من دون اخفاء الخصر. كما لا تهملي التفاصيل الواسعة من ناحية الركبة التي تظهر جسمك الممشوق. ولاطلالة شبابية اختاري اجمل بناطيل جينز للصبايا مع السحاب الامامي المنسق مع التوب البيضاء مكشوفة الاكتاف من Lacoste.

بناطيل جينز ممزقة موضة ربيع 2018

وفي حال أردت اختيار بناطيل جينز ممزقة للصبايا ارتديها على طريقة Faustine Steinmetz مع القمصان الشبابية التي تأتي مكشوفة عند البطن. ومن الموديلات الاخرى التي تلقى رواجاً في ربيع 2018، تأتي موضة البناطيل الجينز المنقوشة باللون الابيض مع القصات المستقيمة من  Oscar de la Renta. كما يمكنك اختيار بناطيل جينز موضة ربيع 2018 للصبايا من Coach مع الطبعات البراقة والنقشات الجانبية الملفتة بأسلوب ناعم.

تابعي اجمل بناطيل جينز موضة ربيع 2018 للصبايا التي تعد من احدث صيحات الاناقة اليومية. فانتقي ما اعجبك منها لاطلالة شبابية ومواكبة للموضة.