موديلات تنانير ماكسي للمناسبات المسائية الفاخرة

موديلات تنانير ماكسي للمناسبات المسائية الفاخرة ،التنانير الماكسي من المممكن أن تشكل بديلاً مثالياً لفساتين السهرة، ولاسيما أننا شاهدنا منها هذا الموسم عدد كبير من التصاميم الرائعة التي اتسمت بالفخامة والأناقة، وقد اخترنا لك اليوم من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، موديلات تنانير ماكسي للمناسبات المسائية الفاخرة.

موديلات تنانير ماكسي من مجموعات هذا الموسم :

شاهدنا تنوع كبير ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية من موديلات تنانير ماكسي، حيث بعضها جاء بقصّات كلاسيكية ناعمة ومنسدلة، وبعضها بقصة ذيل السمكة التي توحي بالكثير من الأنوثة، وبعضها المزينة بالكشكش، أو المصنوعة من الحرير الناعم. وجميع هذه التصاميم من الممكن أن تكون خيار مثالي لك في مناسباتك وسهراتك القادمة، وقد شاهدنا أجملها لدى كل من “”غوتشي” Gucci، رولاند موريه” Roland Mouret، الكسندر مكوين” Alexander McQueen،انطونيو بيراردي” Antonio Berardi، وغيرهم.

كيف تنسقين وتعتمدين التنانير الماكسي في المناسبات :

اختاري تصميم تنورة ماكسي مناسب لك من حيث القصة واللون ومن ثم حسب المناسبة تستطيعين تنسيقها مع اما قميص ناعم من الشيفون على سبيل المثالي، أو مع توب قصيرة للاطلالات الشبابية، أو مع توب مزينة بالخرز أو الكريستال البراق للمناسبات الأكثر رسمية.

شاهدي بالصور تشكيلة من موديلات تنانير ماكسي للمناسبات الرسمية الفاخرة التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب لافت ومميز.