اخطفي الأنظار بأجمل تصاميم فساتين سهرة طويلة ٢٠١٨ !

تعدّ فساتين السهرة الطويلة من التصاميم المفضّلة للعديد من السيّدات والشابات واللواتي يسعين إلى التألق باطلالات راقية وأنيقة في المناسبات الرسميّة كدعوات حفلات الزفاف والخطوبة.

لذلك اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل تصاميم فساتين سهرة طويلة ٢٠١٨ بقصّات وألوان منوّعة وغنيّة بتوقيع أبرز دور الأزياء العالمية.

فساتين سهرة طويلة بقصّات ناعمة وراقية !

لمن تفضّل اطلالات السهرة بأسلوب ناعم وراقي اخترنا لك فساتين سهرة جذابة ومنها فستان سهرة راقي من تصميم “ايلي صعب” Elie Saab باللون الأزرق الساحر بقصّة قمّة في البساطة بقصّة منسدلة ومستقيمة مع لمسات خفيفة من الشكّ البراق والناعم ولمسة شبابية بالحزام، كما أعجبنا فستان “اليزابيت كينيدي” Elizabeth Kennedy، باللون الأحمر المثير والجذاب بقصّة منسدلة بنعومة وأسلوب الكتف الواحد بكمّ طويل من جهة واحدة.

فساتين سهرة طويلة بقصّات ملكيّة فاخرة !

لاطلالات ملكيّة فاخرة ومبهرة انتقينا لك فستان رائع ومبهر من تصميم “زهير مراد” Zuhair Murad، الفستان باللون الأحمر الداكن بقصّة ضيّقة في الجزء العلوي لتنسدل من بعدها بأسلوب فضفاض نسبياً مع تطريزات وشكّ ملكي زيّن كامل التصميم وكاب قصير من نفس اللون، ولفت نظرنا فستان “براندون ماكسويل” Brandon Maxwell باللون الأبيض العاجي مع نقشة ناعمة وجذابة بنفس اللون، الفستان مكشوف الأكتاف بأسلوب وقصّة الأميرات المنفوشة وحتماً سيمنحك اطلالة ملكيّة مبهرة.