ماذا تحضرين خلال سفرك الى المالديف؟

إعداد: "روبيرتا ريستا"Roberta Resta

جزر المالديف هي أجمل جزر صغيرة على الأرض. والغريب بعض الشيء أن جزر المالديف الشاعرية بجمالها الخلاب صارت وجهة للعطلات منذ نحو أربعين عاما فقط. تتألف المالديف من 26 شعبا حلقيا مرجانيا في سلسلة تصل جنوبا إلى خط الاستواء. ضمن هذه الشعاب هناك تقريبا 1200 جزيرة، ومنها 200 جزيرة مأهولة و100 منها منتجعات. خذي قيلولة على أرجوحة شبكية مرفرفة، وشاهدي مغيب الشمس، واسبحي في مياه تشبه متحفا للحياة البحرية، واستمتعي بتجربة تشعرين فيها بأنك انتقلت إلى كوكب آخر. 

ماذا ترتدين؟

لماذا لا تجهّزين خزانة ذات اتجاه واحد ترتكز فقط على قطع بيضاء اللون من القطن او مخرمات "سانغالو" المطرّزة، لإطلالة سهلة وبوهيمية قليلا لكن فائقة الأناقة. وخذي معك صنادل مسطحة وشباشب لأن الأرض مكسوة بالرمل، وهكذا أنت منسجمة تماما مع جزيرة النعيم.

أين تقيمين؟

"شوفال بلان رانديلي"  Cheval Blanc Randheli

هذا الفندق جزء من مجموعة LVMH ويعتبر من أكثر ملاجئ المالديف أناقة. يتألف من 45 فيلا من إبداع جان ميشال غاتي بعضها فوق المياه وبعضها موزعة على الشاطئ، وتمتلئ كلها بالتفاصيل الفنية المصممة خصيصا لها تحت أسقف قشية. إحساس المساحة الرحبة وإحساس العزلة والخصوصية استثنائيان، وتعزز روعتهما الحياة النباتية الغنية. وهنا سبا "جيرلان"Guerlain Spa  الوحيد في المالديف يجلس على جزيرة خاصة به تختبئ فيها غرف العلاجات بين أشجار النخيل.

www.chevalblanc.com/randheli/en