أناقتك بأجمل الفساتين الشتوية القصيرة

تعددت صيحات الفساتين الشتوية التي رأيناها في مجموعات الأزياء لهذا الموسم ومن أجملها كان الفساتين الشتوية القصيرة التي تعطي السيدة إطلالة جذابة وعصرية كما أنها عملية ويمكنك تنسيقها لكل مناسبة. واليوم اخترنا لك بعض أجمل موديلات الفساتين الشتوية القصيرة التي باستطاعتك ارتداءها ومواكبة الموضة.

فساتين شتوية قصيرة بالأكمام الطويلة

الفساتين الشتوية القصيرة تناسب إطلالتك اليومية وتعطيك ستايل مميز خاصة عند تنسيقها مع الاكسسوارات المناسبة فمثلا لأسلوب صباحي أنيق انتقي فستان شتوي قصير بقماش الجرسيه باللون الأخضر من “فالنتينو” Valentino والمزين بالتطريز الناعم الأبيض ونسقيه مع حذاء من الجلد الأبيض والكعب العالي وحقيبة كتف عصرية باللون الأبيض أيضا.

أما لأسلوب مسائي فيمكنك اختيار فستان شتوي قصير من “غوتشي” Gucci من الجلد اللماع الزهري ومزين بالعقد وهو مناسب جدا لإطلالة عصرية مختلفة مفعمة بروح الشباب. أما إذا كنت ترغبين بستايل أنيق بعيد باللون الأبيض والأسود فعليك بفستان من الترتر البراق من “بالمان” Balmain يمكنك تنسيقه مع حذاء أسود لماع وحقيبة سهرة أنيقة.

شاهدي بالصور قطع من الموضة اخترناها لك لتنسقي اطلالاتك بالفساتين الشتوية القصيرة وتحصلي على أجمل اطلالة مفعمة بالأنوثة والأناقة.