أزياء اتش اند ام لصيف 2018

كانت مجموعة اتش اند ام لربيع وصيف 2018 مميّزة من حيث اختلافها عن المجموعات السّابقة ان كان بالنّسبة للأزياء النّسائية أم الرّجالية. أخذت التّصاميم طابعاً كلاسيكياً ممزوجاً بطابع عملي لتكون الإطلالة يومية وعصرية في الوقت نفسه. بالنّسبة للتّصاميم الرّجالية والنّسائية فكانت أوجه الشّبه عديدة فقد كانت الألوان ما بين الفاتحة والألوان الأساسية من كحلي إلى أبيض إلى أسود وغيرها من الألوان التّرابية. أمّا االقصّات فقد كانت واسعة تعتمد على سراويل بالجيوب وبلاخصر العالي بخاصّةٍ في الإطلالات الأحادية اللّون في القسمين الأعلى والأسفل.

اعتمدت بعض التّصاميم الرّجالية على البذات الرّسممية أو على الجاكيت الرّسمية مع السّروال اليومي أو العكس ففي الحالتين كانت الإطلالات جامعة ما بين الحياة العملية والموضة العصرية والكلاسيكية.

أمّا بالنّسبة للتصاميم النّسائية، أعجبتنا العديد من القطع التي تميّزت بالقصّات الواسعو، من بينها التصاميم الأحادية اللّون التي تعطي المرأة أنوثة وكلاسيكية، فتعتمد على لون كلاسيكي بخاصّةٍ اللون الكحلي في أكثر من تصميم على شكل طقم نسائي بالجاكيت المتوسّطة الطّول وسروال الخصر العالي.

بالطّبع لم تخلو التّصاميم من النّقشات والأنماط المميّزة فبقدر ما كانت النّقشات قريبة من نقشات الورود التي تعوّدنا عليها، كانت كذلك بعيدة عنها في الوقت نفسه فقد كانت نقشات مربّعة وأنماط غير تقليدية بخاصّةٍ في تصاميم الفساتين والجاكيتات النّسائية.

تنوّعت القماشات في التّصاميم ولكن من المؤكّد هو استعمال خامة فاخرة من القماشات برقيّ وأناقة.

إليك مجموعة اتش اند ام النّسائية والرّجالية لصيف 2018