موضة البدلات الرسمية الملونة آخر موضة في ربيع 2018

في ظل كثرة الموديلات والصيحات الفاخرة التي تنتظرنا لموسم ربيع 2018، برزت موضة البدلات الرسمية الملونة بقصاتها المتعددة من أهم الماركات العالمية بكثير من الانوثة والجرأة. فأتت التصاميم بموديلات مريحة وأقمشة بارزة ومناسبة لكافة الاعمار.

واكبي اختياراتنا موضة البدلات الرسمية الملونة التي تعتبر آخر موضة في ربيع 2018، واختاري منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

بدلات رسمية ملونة وواسعة

لك أيتها المرأة العصرية التي تبحث عن بناطيل عالية الخصر وطويلة للموسم المقبل مع البلايزر المستقيمة باللون الاخضر تصاميم بارزة من Christian Siriano. ومن البدلات الرسمية الملونة بالوردي الفاتح والرائجة لربيع 2018 القصات التي تأتي مع البناطيل الواسعة والجاكيت الفاخرة مع الاكمام المتطايرة بأسلوب الكاب من دار Hellessy. وحافظي على اطلالتك المريحة في ساعات النهار وارتدي البدلات الرسمية الملونة بالاخضر الفاتح مع اقمشة الساتان مع تصاميم دار Acne.

بدلات رسمية ملونة ومستقيمة

إذا كنت تفكرين باختيار موضة البدلات الرسمية الملونة ولكن مع البناطيل المستقيمة، اختاري من دار Elie Saab اجمل الصيحات باللون الازرق مع الجاكيتات المستقيمة والازرار البارزة. ولاطلالة أكثر جنونية، ارتدي في ساعات النهار موضة البدلات الرسمية من La Perla مع التفاصيل المزخرفة والشراريب التي تغمر الاطراف. كما اختاري اجمل تصاميم البدلات الرسمية الملونة بالمرجاني الفاتح مع دار Victoria Beckham.

مهما كان اختيارك لموضة البدلات الرسمية، واكبي الموديلات الملونة التي تعد آخر موضة مع التصاميم البارزة في ربيع 2018.