موديلات فساتين ناعمة طويلة للمشاوير اليومية

من بين الخيارات المفضلة بالنسبة لمعظم النساء في الخزانة هي موديلات فساتين ناعمة طويلة أو كما تسمى بالـ maxi dress، حيث أنها الى جانب كونها أنيقة ومميزة فهي مريحة وعملية لمختلف المناسبات، وهذا الموسم وضمن مجموعات دور الأزياء العالمية شاهدنا تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات الفساتين الطويلة الناعمة.

موديلات فساتين ناعمة طويلة من مجموعات هذا الموسم:

تنوعت تصاميم الفساتين الطويلة التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم، حيث منها المعرق برسومات الورود أو الزخرفات الفنية ومنها بلون واحد حيادي أو حيوي، وبالنسبة للقصات فقد شاهدناها منها القصات الفضافضة أو القريبة من الجسم اضافة الى تلك محددة الخصر، وأجمل التصاميم كانت لدى مايكل كورس” Michael Kors، توري بورتش” Tory Burch، بالمان” Balmain، ميسوني” Missoni وغيرهم.

كيف تعتمدين موديلات فساتين ناعمة طويلة للمشاوير اليومية:

اختاري تصميم الفستان الطويل الذي يعجبك وحسب المناسبة نسقي معه اما حذاء رياضي، أو صندل مريح من دون كعب أو حذاء كاحل مع كعب متوسط للمشاوير الصباحية، أو استبدلي هذه الأحذية بأخرى كعب عالي لتحصلي على اطلالات أكثر رسمية للمناسبات المسائية.

موديلات فساتين ناعمة طويلة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية جمعناها لك اليوم بالصور لتختاري منها ما يعجبك وتنسقي فيها اطلالات لافتة تجمع بين الأنوثة المطلقة والعملية.