قفاطين عصرية للمناسبات العائلية في عام 2018

قفاطين مغربية عصرية للمناسبات العائلية في عام 2018 ،يعد القفطان المغربي القطعة الأنسب للمناسبات العائلية واستقبال الضيوف وأهم صيحات القفاطين الخليجية، لما يمنحه لك من راحة عند ارتدائه وأناقة محتشمة تتطلعين إليها ،وساهم مصممو القفاطين في الفترة الأخيرة بمنحه لمسات مبتكرة وجميلة جدا، تحاكي ذوق امرأة العصر، مع احتفاظه بالخطوط التراثية العريقة ،كما رأينا الأقمشة الفخمة والتطريزات الساحرة تميز أحدث صيحات القفاطين للعام المقبل، بالإضافة طبعا إلى القصات الحديثة المستوحية من أبرز خطوط الموضة،اليكم موديلات قفاطين مغربية عصرية للمناسبات العائلية في عام 2018 .

موديلات قفاطين مغربية عصرية للمناسبات العائلية :

قفاطين مغربية عصرية مع الجاكيت

من الصيحات التي أعجبتنا جدا للعام المقبل، هي موضة قفاطين مغربية عصرية مع الجاكيت، وقد شاهدناها عند المصمم المغربي روميو، الذي أبدع مجموعة من القطع الفخمة مميزة بألوانها الهادئة والناعمة، طبعا دون التخلي عن الحزام والتطريزات الفاتنة.

كما أعجبنا ققطان نادية بوطالب بلونه الأسود مع الجاكيت المميز بتطريزاته الذهبية.

قفاطين عصرية مع أكمام الكاب

تمنح أكمام الكاب أناقة لافتة وطلة عصرية جدا مع القفاطين، وقد لفتنا قفطان مريم بلخياط بلونه الوردي الناعم مع الكاب الأسود الرقيق.

قفاطين مغربية عصرية مع التطريزات الذهبية

إذا أردت طلة فخمة وأناقة محتشمة في ذات الوقت، فما عليك سوى اختيار قفاطين تتميز بتطريزاتها الذهبية، للتألقي بها في مناسباتك المهمة، وقد أعجبتنا قفاطين بشرى فيلالي، بالإضافة طبعا إلى ملكة القفاطين العصرية سلمى بن عمر.