معاطف طويلة ملونة من مدونات الموضة

المعطف الطويل هو القطعة الأساسية الذي لا بك أن يرافقك في أيام الشتاء الباردة، لذا اختاريه نابضا بالحياة والبهجة، ليسكر بلونه حدة رتابة هذا الفصل من العام، فلا شك أن الإطلالات الملونة تبعث أثرا نفسيا إيجابيا في مشاعرك.

ونحن في "هي" نعرض لك أجمل إطلالات مدونات الموضة بالمعاطف الطويلة الملونة، لتستوحي منهن، وتبدين بطلة أنيقة ومبهجة في ذات الوقت.

معاطف طويلة باللون الأحمر

لا حظنا بروز اللون الأحمر متربعا في قائمة صيحات الموضة لخريف وشتاء 2017، وذلك بحسب ما شاهدناه على منصات الموضة العالمي.

 لذا فلا بك أن يرافق المعطف الطويل الأحمر، إطلالات هذا الشتاء، وقد أعجبتنا طلة ديالا مكي بمعطف أحمر طويل، وقد نسقت معه جزمة طويلة حمراء، ما بدت أنيقة وجذابة للغاية.

أما مرمر فقد ظهرت بطلة حيوية وجريئة نوعا ما، حيث نسقت المعطف الأحمر الطويل مع اللون الوردي، متألقة بالحذاء والحقيبة السوداء.

تألقي بالمعطف الطويل مع حزام الخصر

نسقي مع المعطف الطويل الملون، حزام الخصر، ليمنح للطلة ككل شكلا عصريا وأنيقا، سواء كان المعطف من نفس لون وقماش المعطف، أو اخترت الحزام بلون وخامة مختلفة، مثلا نسقي مع معطفك الصوفي الطويل حزاما جلديا باللون البني مثلا، كالإطلالة التي ظهرت بها الفاشينيستا نهى نبيل.

معاطف طويلة وردية لطلة أنثوية

لا شيء يمنحك طلة أنثوية وحالمة أكثر من اللون الوردي، لذا من الجميل أن تختاري معطفك الطويل بهذا اللون، وقد أعجبتنا طلة الفاشينيستا تمارة قباني، حيث تألقت بمعطف وردي زين بقلوب مرحة بلون الفوشيا، ونسقته مع ثياب سوداء أنيقة.