المعطف الفرو موضة شتاء 2018، واليك منه أجمل التصاميم!

معاطف الفرو صيحة موجودة في الموضة منذ زمن قديم جداً، وكانت في السابق تعتبر من القع الخاصة بالعائلات الغنية والنساء الأكبر سناً، لكن في السنوات الأخيرة وبعد انتشار موضة الفرو الصناعي أصبحت متاحة للجميع، وأيضاً فقد أصبحت الموضة المفضلة بالنسبة لمختلف النساء من مختلف الأعمار، وفي كل موسم خريف وشتاء تقدم دور الأزياء العالمية أجمل تصاميم معاطف الفرو بقصات ألوان مختلفة أيضاً.

أجمل معاطف الفرو من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018:

تنوعت تصاميم وموديلات معاطف الفرو هذا الموسم بشكل لافت، وخاصة من ناحية الألوان حيث والى جانب الألوان الحيادية مثل الأسود والأبيض شاهدنا أيضاً مختلف الدرجات الزاهية والحيوية مثل الزهري، والفوشيا، والأحمر، والأخضر والأزرق والأصفر أيضاً، كما تنوعت التصاميم بين قصات معاطف الفرو الطويلة التي وصل طولها حد الركبة، أو أعلى حد الكاحل وبين الموديلات القصيرة التي وصلت حد الورك أو حد الخصر.

كما أن بعض هذه التصاميم بدت أنيقة ومثالية للسهرات السمائية، بينما تصاميم أخرى بدت كاجوال وشبابية للمناسبات اليومية، وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "بربري" Burberry، "سيلين" Celine، "غوتشي" Gucci، "ايلي صعب" Elie Saab، "فندي" Fendi، "سانت لوران" Saint Laurent وغيرهم.

وقد فضلت بعض دور الأزياء أن تستخدم الفرو الصناعي عوضاً عن الفرو الطبيعي رفقاً بالحيوان، بينما دور أخرى اختارت الفرو الطبيعي الفاخر.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم معاطف الفرو المتنوعة من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها المعطف الذي تفضلين من ناحية اللون أو القصة أو التصميم.