تشكيلة فساتين ميدي أنيقة للزيارات المسائية

تخصص المرأة لكل مناسبة نوع معين من الملابس، فنراها في المكتب تختار تصاميم البناطيل مع القمصان، وفي السوق نراها في بنطلون الجينز مع التيشيرت القطنية، أما في السهرات فتختار أجمل تصاميم فساتين السهرة، وطبعاً للزيارات المسائية أيضاً نوع خاص من اللباس وهو الفساتين الميدي التي اخترنا أجمل التصاميم منها اليوم من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

وقد تنوعت تصاميم الفساتين الميدي التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم بشكل كبير ولافت، وقد اعتبرت من أبرز صيحات الموضة، وشاهدنا منها التصاميم مع الأكمام الطويلة، أو من دون أكمام، كما منها الواسعة والضيقة، أو المزينة بالكشكش، وبالنسبة للألوان فقد تدرجت بين الألوان الحيادية مثل الأبيض والأسود، والألوان الشتوية الغنية مثل الكحلي والعنابي والزيتي، اضافة الى الألوان الهادئة والزاهية.

وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، "غوتشي" Gucci، "السكندر مكوين" Alexander McQueen، "ريد فالنتينو" RedValentino، "كريستوفر كاين" Christopher Kane وغيرها.

ومن الممكن أن تنسقي الفساتين الميدي مع تصاميم الأحذية ذات الكعب العالي أو حتى مع الجزمات العالية، ولا تنسي أن تختاري معها موديلات المجوهرات الناعمة لتضمني اطلالات أنيقة ومثالية للزيارات الرسمية.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم الفساتين الميدي من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 التي اخترناها لك وانتقي منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب أنيق في زياراتك القادمة.