عرض ازياء ثاني لانجي شلهوب في باريس!

قامت "انجي شلهوب" بعرض مجموعة ثانية لها في باريس لعلامتها الخاصة "انجي باريس" Ingie Paris لموسم ربيع وصيف 2017‪-2018 للألبسة الجاهزة، وقد بدت المجموعة مميزة ولافتة فيها الكثير من التفاصيل التي جمعت بين الأنوثة الطاغية وبين العصرية المتمردة.

وقد استوحت هذه التشكيلة من عالم البحار والمحيطات الغني بأسراره التي لا تنضب كما من مزيج الواقع بالأحلام في اطار جمع بين الأناقة والبساطة العملية.

وقد تميزت التصاميم بشكلها الفضفاض، الواسع من الأسف والملائم لالهامات الشاطئ من قفاطين، وبناطيل بحرية بأرجل واسعة وفتحة على طول الجانبين، بالإضافة إلى فساتين طويلة ضيّقة في الأعلى وواسعة في الأسفل  وفساتين للنهار مع أطراف سفلية مدوّرة ومدببة . أما الأكمام فهي معبِّرة بشكل خاص، وظهرت بأسلوب الكيمونو، أو في شكل يبدو وكأنه يذوب في طيّات ربطات فراشة غير معقودة. برزت الفساتين والبدلات من قطعة واحدة (jumpsuits) مع عقدة عند الخصر، لتثير صورة تنورة "باريو" (pareo) وملابس أخرى للأوقات على الشاطئ.

وقد استخدمت في هذه المجموعة أقمشة مميزة خدمت الفكرة الأساسية بأسلوب مثالي منها التول، والشيفون، والأورغانزا، والجاكار، مع الأقمشة المشكوكة بالترتر البراق. كما شاهدنا الأقمشة المطبعة برسومات الشعاب المرجانية وقد ابتركت هذه الطبهات بشكل خاص لدار "انجي باريس" Ingie Paris.

وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات المميزة وبشكل خاص الأحذية ذات الكعب الرفيع والعالي، وصنادل  من الحرير والجلد مزين بحبات اللؤلؤ. اضافة الى حقائب اليد المصنوعة بحرفة عالية في ايطاليا مع زخارف ورسمات مطرزة يدوياً.

مجموعة مميزة تفوق فيها الضوء والحيوية على ظلمة الأعماق في مجموعة "انجي باريس" Ingie Paris لموسم ربيع وصيف 2018، اكتشفي تفاصيلها المميزة هنا.