الكارديغان النّاعم هو الاجمل لخروجاتك في فصل الخريف

يقف موسم الخريف في المنطقة الحدودية بين عالمٍ صيفيّ بألوان وتصاميم صيفية، وعالمٍ آخر يتعارض معه وهو عالم الشّتاء الغامض بألوانه والمسقع في جوّه. فتقف المرأة مع موسم الخريف وسط حيرة عمّا ستختاره وعن كيفية تميّزها في هذا الموسم. إذا كنت من محبّات الخروجات اليومية مع الأصدقاء، فعليك أن تعتمدي تصاميم الكارديغان بقصّات مختلفة وبألوان خريفية. إليك نصائح ذهبية لتعتمدي الكارديغان بطريقة مثالية تناسب تألّقك وتميّزك.

كيفية تنسيق الكارديغان الطّويل

الكارديغان النّاعم الطّويل هو من أكثر التّصاميم التي تليق بالمرأة الممشوقة القامة، فهو نوع كلاسيكي وراقي من الجاكيت لكن بقماشة أنعم وبستايل أكثر عصرية. هنا تقفين أمام خيارين، إمّا الكارديغان الطّويل الفضفاض أو الكارديغان الطويل الضّيق لكن بالطّبع هذا يعتمد على طول الكارديغان، ولكن أصبحنا في عالم الموضة الذي يفضّل التّصاميم الفضفاضة، لذلك إذا اعتمدت الكارديغان الطّويل، يفضّل أن يكون تصميماً فضفاضاً.

كيفية تنسيق الكارديغان القصير

أمّا الكاردديغان القصير فمن الجميل أن تنسّقيه مع فساتينك أحادية اللون، وهكذا تجمعين بين إطلالات صيفية واطلالات شتوية بأسلوب وألوان خريفية ناعمة. يمكن لجميع القامات المختلفة اعتماد الكارديغان القصير.

الألوان المثالية للون بشرتك

قد يشكّل لون البشرة أحياناً مشكلة بالنّسبة لاعتمادات الكارديغان، فقد تكون القطعة بلون هادئ ولكن على لون البشرة تظهر بطريقة أخرى بخاصّةٍ في وضع الكارديغان لأنّها تحتاج إلى ألوان أخرى تليق بها. إذا كنت من أصحاب البشرة الدّاكنة، اعتمدي على الالوان النّاعمة والهادئة بدون اللجوء إلى أي لون فاقع لأنّع سينقص من رقيّ الإطلالة. أمّا إذا كانت بشرتك فاتحة اللون، فيمكنط بسهولة اعتماد الالوان التّرابية والالوان الغامقة. أمّا إذا كنت من أصحاب البشرة المتوسّطة فأنت محظوظة لأن جميع الالوان تليق ببشرتك.