احدث صور فساتين الاوف شولدر لخريف 2017

يأتي اختيار فساتين الاوف شولدر العصرية والملفتة للنظر سواء لاطلالاتك في ساعات النهار أو الليل من أساسيات الموضة التي تجعلك امرأة مميزة أينما تواجدتي في فصل الخريف. فاليوم اختاري فساتين الاوف شولدر الهندسية والبارزة بقصات مستقيمة واستثنائية مع تفاصيل ملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، قومي باختيار احدث فساتين الاوف شولدر من أهم الدور العالمية لتناسبك خلال موسم خريف 2017.

فساتين الاوف شولدر للسهرات

لا شيء يضاهي جمال اختيارك في ساعات الليل فساتين الاوف شولدر التي تأتي بأقمشة الدانتيل مع الكشكش خصوصاً مع القصات التي تأتي مستقيمة وتتسع من ناحية الخصر بأسلوب فساتين عصرية من دار  Zimmermann مع التول الشفاف والاقمشة المنقطة. كما يمكنك اختيار فساتين الاوف شولدر البراقة التي تأتي بقصات الأكتاف المائلة مع تفاصيل المخمل بألوان تمنح الحيوية لاطلالتك من دارJoshua Wu.

فساتين الاوف شولدر الطويلة

ومن اختيارات فساتين الاوف شولدر اليومية هذا الموسم، انتقي تصاميم مستقيمة مع الدانتيل المنسدل أسفل الصدر من دار Lanyu. ولا تتخلي هذا الموسم عن أقمشة المخمل مع فساتين الاوف شولدر الطويلة باللون الاسود والصحوبة بأقمشة الدانتيل والكشكش مع قماش الفرو من دارTadashi Shoji. كما يمكنك اختيار فساتين الاوف شولدر مع تفاصيل الريش على الاكتاف على غرار تصاميم دار Marchesa التي تمنحك مدى أطول من العادة.

تابعي أحدث صور فساتين الاوف شولدر لخريف 2017 واحصلي على إطلالة قل مثيلها في عالم الموضة، مع تصاميم تجعلك فاتنة وعصرية.