الكاب أبرز موضة في خريف 2017 وهذه أجمل الطرق لاعتماده!

الكاب هو أحد أبرز صيحات الموضة لموسم خريف 2017، وقد قدمت منه دور الأزياء العالمية أجمل التصاميم التي تنوعت من ناحية ألوانها وأشكالها والأقمشة المصنوعة منها، وقد اخترنا لك اليوم أجمل تصاميم الكاب لتنتقي منها ما يعجبك لتتألقي في موسم الخريف بإطلالات دافئة وراقية.

أجمل تصاميم الكاب لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018:

شاهدنا تصاميم مميزة من الكاب في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018، حيث تنوعت من ناحية ألوانها والأقمشة المصنوعة منها كما من ناحية قصاتها أيضاً، فشاهدنا منها الألوان الداكنة كما الألوان الزاهية، والأقمشة ذات اللون الواحد أو المعرقة، وأبرز التصاميم كانت القصيرة التي وصلت حد الخصر أو المتوسطة الطول التي وصلت أسفل حد الورك، وقد شاهدنا أجملها لدى كل من "بربري" Burberry، "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، "فالنتينو" Valentino، "ايترو" Etro وغيرهم.

كيف تعتمدين موضة الكاب هذا الموسم؟

بإمكانك تنسيق الكاب مع مختلف الاطلالات الرسمية منها والكاجوال، حيث من الممكن اعتماده مع اطلالة كاجوال في بنطلون الجينز والقميص القطني، أو من الممكن تنسيقه مع الفساتين القصية والجزمات العالية فوق حد الركبة، أو مع تنسيقات السروايل القماشية والقمصان الرسمية حسب المناسبة.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم الكاب من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 التي اخترناها لك اليوم بألوانها وأقمشتها المختلفة واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأناقة خريفية راقية ودافئة.