احدث حقائب كلاتش من تصميم إيلي صعب موضة خريف 2018‏

حقائب كلاتش جلدية من تصميم إيلي صعب

حقائب كلاتش جلدية من تصميم إيلي صعب

حقائب كلاتش من الفرو من تصميم إيلي صعب

حقائب كلاتش من الفرو من تصميم إيلي صعب

حقائب كلاتش من الفرو لخريف 2018.

حقائب كلاتش من الفرو لخريف 2018.

حقائب كلاتش مزخرفة من تصميم إيلي صعب.

حقائب كلاتش مزخرفة من تصميم إيلي صعب.

حقائب كلاتش بنفسجية من تصميم إيلي صعب

حقائب كلاتش بنفسجية من تصميم إيلي صعب

برزت موضة اختيار المرأة حقائب كلاتش من أولويات الصيحات المنتظرة، خصوصاً عند اختيارها تصاميم إيلي صعب لموضة خريف 2018‏ لتضفي المزيد من التألق على أناقتك مهما ارتديت من ملابس. اليوم رصدنا لك موضة استثنائية من احدث حقائب كلاتش منتظرة للموسم المقبل من خلال الاطلاع على شنط صغيرة بأشكال وألوان متعددة.

اليوم بات اختيار احدث حقائب كلاتش من تصميم إيلي صعب لموضة خريف 2018‏ خطوة أساسية لتحصلي على إطلالة بارزة وملفتة للنظر.

حقائب كلاتش من الفرو

تتنوّع موديلات حقائب كلاتش التي عرضها ايلي صعب ضمن مجموعة خريف وشتاء 2018 بأشكال ملفتة للنظر وفقاً للتصميم واللون. فاختاري على خطاه حقائب كلاتش عريضة مع أقمشة الفرو الناعم والنافر في الوقت عينه بألوان مشرقة كالازرق الفاتح، والتي يتم حملها باليد بسهولة. وابتعدي على خطى ايلي صعب قدر المستطاع عن التفاصيل الكثيرة والزخرفات خصوصاً ان اختياراتك لاحدث حقائب كلاتش ستكون في الامسيات، واتجهي نحو الالوان الهادئة والداكنة بعض الشيء.

حقائب كلاتش جلدية

للحصول على اطلالة بارزة وكلاسيكية في الوقت عينه، انتقي حقائب كلاتش جلدية بألوان البنفسجي الفاخر مع البكلة الوسطية والكبيرة بأسلوب متناغم مع الجلد الناعم. كما يمكنك أن تتألقي بموديلات حقائب كلاتش خاصة للسهرات باللون الاسود الفاخر مع القماش الجلدي الناعم للمرأة التي تحب التفاصيل الناعمة. ولا تتخلي عن الموديلات التي تحتوي على الخطوط الهندسية والزخرفات المتداخلة لتتألقي بحقائب كلاتش استثنائية وملفتة للنظر.

تمتعي بالجرأة الكافية واختاري احدث حقائب كلاتش من تصميم إيلي صعب لموضة خريف 2018‏ وكوني السباقة في انتقاء القطع المناسبة للعديد من المناسبات.