استوحي أجمل الأزياء اليومية من المدونات السعوديات

استوحي أجمل الأزياء اليومية من المدونات السعوديات اللاتي استطعن إثبات وجودهن في عالم التصميم والأزياء من خلال موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام ، ويمكن ان نستوحي الكثير من الإطلالات الصباحية والمسائية من خلالها ، منهن على سبيل المثال تمارة قباني و دانا ملحس والأختان ثناء وسخاء العبدول .

استوحي أجمل الأزياء من المدونات السعوديات

تمارة قباني

يتابع تمارة عبر حسابها على الانستقرام أكثر من 145 ألف متابع ، وهي مصممة أزياء ومذيعة ومدونة موضة سعودية نشأت في دبي وأكملت دراستها في لندن. أطلقت العلامة التجارية الخاصة بها منذ سنوات والذي تميزت به بأسلوبها في تنسيق الملابس وتصميم أزيائها.

الأختان ثناء وسخاء عبدول

العاشقتان للموضة ولهما مدونة the abduls التي تعرضان من خلالها أزياءهما الأنيقة وبعض الأفكار التي تلهم الفتيات وتجمع إطلالاتهن بين الستايل المودرن و اللمسة الكلاسيكية المستوحاة من الموضة الأوروبية القديمة .

دانا ملحس

تدير دانا البوتيك الخاص بها Cream في جدة، و الذي يحتوي على قطع أزياء بتوقيع أشهر مصممي الأزياء العالميين. لديها ستايل مليء بالمرح والحيوية .

آية فيصل

تعد آية فيصل من المدونات السعوديات المميزات تعيش في دبي وتستعرض على حسابها إطلالاتها العصرية المناسبة للمساء والصباح والمناسبات .