فساتين بنات مستوحاة من راقصات الباليه!

تحلم الفتيات الصغيرات بارتداء فساتين راقصات الباليه المنفوشة والمصنوعة من أقمشة التول الناعمة بألوان زاهية مثل الزهري والأبيض، ودور الأزياء العالمية على ما يبدو حققت حلم الصغيرات هذا الموسم حيث قدمت أجمل تصاميم الفساتين الناعمة التي استوحتها من راقصات الباليه مع لمسات عصرية لافتة.

وقد تميزت تصاميم هذه الفساتين كونها مصنوعة من أقمشة مرهفة مثل التول والشيفون، مع تنانير منفوشة وقصات رقيقة دخل بعضها الترتر البراق، أو الاكسسوارت القماشية مثل الشرائط والورود، أما ألوانها فقد شملت الأبيض والزهري، والبيج، والأزرق الفاتح ودرجات الباستيل بشكل عام.

وقد شاهدنا أجمل تصاميم الفساتين لدى كل من "ساره لويس" Sarah Louis، "غيس" Guess، "غوتشي" Gucci، "ليو جو" Liu Jo، "وغيرها.

اختاري لابنتك الصغيرة فستان مستوحى من فساتين راقصات الباليه، واختاري لها معه حذاء باليرينا مزين بشرائط، وشدي شعرها للخلف مع تسريحة الكعكة حتى تتألق بإطلالة مميزة تبه بها راقصات الباليه.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم فساتين البنات الناعمة المستوحاة من فساتين راقصات الباليه واختاري لابنتك ما يعجبك منها حتى تجعليها تتألق بإطلالات رقيقة وناعمة هذا الصيف.