بالصور: عودة موضة الستينات في ازياء هذا العام!

حقبة الستينات كانت حقبة غنية ولاسيما في ما يتعلق بالموضة، حيث حدث فيها مايشبه الثورة في الموضة على ازياء حقبة الخمسينات وانقلبت فيها المعايير كثيراً لتتحول الازياء من النمط الكلاسيكي الى النمط المستقبلي العصري، وكثرت فيها الألوان الجريئة والطبعات والرسومات الفنية الغرافيكية، وهذا العام كانت تلك الحقبة مصدر وحي للكثير من دور الأزياء العالمية.

عودة موضة الستينات في ازياء هذا العام

لاحظنا انتشار الأفكار المستوحاة من حقبة الستينات بقوة على منصات عروض دور الأزياء العالمية، حيث كان هناك الكثير من الفساتين القصيرة ذات القصّات المستقيمة، اضافة الى السراويل ذات الخصر العالي والأرجل العريضة من الأسفل، وكذلك القمصان ذات الياقات الكبيرة التي اختلفت بلونها عن لون قماش القميص، اضافة الى الطبعات الغرافيكية المتمثلة بالأقمشة المنقشة، أو الأقمشة المعرقة بالورود الملونة، أو حتى الرسومات الفنية العشوائية. وقد شاهدنا موضة الستينات في ازياء هذا العام لدى كل من "ميو ميو" Miu Miu، "غوتشي" gucci، "مايكل كورس" Michael Kors، "موسكينو" Moschino، "كلوي" Chloe، وغيرها من الدور. 

كيف تعتمدين موضة الستينات في ازيائك هذا العام؟

بإمكانك أن تختاري بنطلون جينز وتنسقيه مع قميص ذي ياقة كبيرة بيضاء، وصندل ذي كعب عالي وعريض، أو بإمكانك أن تختاري فستانا قصيرا ذا قصة مستقيمة مع حذاء بكعب صغير وحاد Kitty Heels، وأن تعتمدي طبعات الأقمشة المنقطة أو المعرقة بالورود في اطلالاتك اليومية، ولاتنسي الاكسسوار حيث أن للاكسسوار دور أساسي في موضة الستينات ومن الممكن له وحده أن يحوّل اللوك بأكمله.

عودة موضة الستينات في ازياء هذا العام كانت لافتة ومميزة، ولاسيما أن دور الأزياء العالمية كانت قد قدمتها بطرق مبتكرة وعصرية، شاهدي الصور واختاري منها التصاميم التي تعجبك لتتألقي بموضة ازياء الستينات.