ودّعي الصندل المفرغ واستبدليه بهذه الموديلات

هل تشعرين بالملل من صيحات الأحذية التي تأتي بأسلوب الصندل المفرع وترغبين باستبدالها بموديلات متجددة ومريحة في الوقت عينه؟ اليوم نقدّم لك صيحة جديدة مع تدرجات وأشكال عدة ستكون من اختيارك مهما كان نوع الملابس التي تتمايلين بها.

ها قد حان الوقت لتودعي صيحات الصندل المفرغ واستبداله بموديلات المول الملونة لربيع 2017 من أهم الماركات العالمية.

حذاء المول الجلدي

إذاً، يأتي حذاء المول ليحل مكان الصندل المفرغ مع تصاميم مميزة تناسب إطلالتك خلال ساعات النهار. فاختاري حذاء المول ذات الكعب العالي والعريض لتكوني متألقة وعصرية، خصوصاً عندما تنسّقيه مع بناطيل الجينز العصرية. اختاري افضل حذاء مول جلدي مضلع من جيفنشي GIVENCHY أو اتجهي نحو حذاء المول مع الجلد الأبيض والكعب الأحمر من مارني MARNI. ولإطلالة أكثر جرأة مع الأحذية اللماعة والجلدية التي تناسب الفساتين البيضاء، يمكنك ارتداء افضل حذاء المول باللون الوردي من مارك جاكوبس MARC JACOBS.

حذاء المول الملون

ولاشيء يضاهي جمال المول الذي اخترتيه بدل الصندل المفرغ خصوصاً عند ارتداء المول الملون مع طبقات من الأقمشة المتعددة مع الكشكش من ALEXANDRE BIRMAN. ويأتي حذاء المول البرونزي مع بكلة الكريستال من ميو ميو MIU MIU ليكون من اختيارك خلال ساعات الليل مع إطلالة ملفتة للنظر أو تألقي بموضة المول البنفسجي مع قماش الساتان من اتيكو ATTICO.

‏واكبي من خلال الصور اجمل تصاميم أحذية المول المريحة هذا الربيع لتتألقي بإطلالة مريحة ومواكبة للموضة العصرية بعيداً عن الصندل المفرغ.