ما هي افضل 6 نصائح لارتداء ملابس النود هذا الربيع

ها هي ملابس النود تجذب أنظار المرأة التي تتابع الموضة وتبحث عن التجدد من خلال الألوان الهادئة التي تناسب إطلالاتها في العديد من المناسبات. لذلك نقدّم لك افضل 6 نصائح لارتداء ملابس النود هذا الربيع.

لا بد لك أن تطلعي من خلال الصور على أجدد ملابس النود  التي شاهدناها على منصات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2017 وتتبعي النصائح التي سنقدّمها لك لتتألقي بهذه الألوان الطبيعية.

ملابس النود مع فساتين السهرة

لا تتخلى المرأة العصرية في العديد من اطلالاتها عن اختيار فساتين سهرة فاخرة وواسعة، لتضفي على إطلالاتها المزيد من التألق المواكب لأجدد صيحات الموضة. فنراها تتجه هذا الموسم نحو اختيار فساتين متوسطة الطول بألوان النود ، لذلك اعلمي أن ارتداء هذا النوع من الفساتين يجب أن يكون منسق مع الأحذية المسطحة التي غالباً ما تكون مدموجة باللون الأسود على غرار فستان شانيل Chanel. وعندما تختارين ملابس النود هذا الربيع مع تنانير الكشكش التي تصل الى حدود الركبة والتوبات الضيقة، من الضروري إضفاء بعض المرح على الملابس وتنسيق مع القطع الحزام العريض ذات الدوائر المفرغة الى جانب الأحذية البارقة مع اكسسوارات خرز مشرقة بأسلوب تصاميم ايرمانو سيرفينو Ermanno Scervino.

ملابس النود مع اللون الأبيض

أما التنانير الواسعة والمتطايرة بألوان النود مثل قطع سي باي كلوي SEE BY CHLOÉ فيليق بها التوبات التي تحتوي على الزخرفات البراقة خصوصاً تلك التي تأتي بقصات الأكتاف المكشوفة لتضمن للمرأة راحة تامة مع أحذية الكعب العالي. ومن المستحسن تنسيق مع هذه الملابس البلايزر الداكنة لخلق تناغم بين ألوان النود الفاتحة والتصاميم الكلاسيكية. ولا شيء يضاهي أنوثة جمبسوت النود الذي يأتي بقصات واسعة من مونيك لويلييه Monique Lhuillier مع الحزام الأسود الرفيع على شكل رباط ناعم. أما أكثر الألوان التي تليق مع بناطيل النود الواسعة خصوصاً خلال ساعات النهار، اللون الأبيض المشرق الذي يحافظ على الهدوء الموجود في انتقائك الملابس خصوصاً إذا كانت بشرتك سمراء.

واكبي من خلال الصور اختياراتنا لملابس النود هذا الربيع، لتنتقي منها ما يعجبك ولتتعلمي طريقة تنسيقها بأسلوب الدور العالمية هذا الموسم.