بنطلونات جينز في 3 اطلالات عصرية وأنيقة!

بنطلونات جينز 2017 جاءت متنوعة في تصاميمها وقصاتها بشكل كبير ولافت، كما أنها سيطرت على الموضة واعتبرت القطعة الأهم بهذا الموسم، وأبرز قصّات بنطلونات جينز 2017 كانت المقصوصة أو الـ "Cropped Jeans"، والضيقة "Skinny" وتلك ذات الأرجل الواسعة من الأسفل أو كما تسمى "Flared"، ومن هذه الموديلات نسقنا لك 3 اطلالات متنوعة جميع بين الأناقة والعصرية.

 

اطلالة أنيقة في الجينز الأزرق الضيق: في هذه الاطلالة اخترنا بنطلون جينز "Skinny" من "جيفنشي" Givenchy ونسقنا معه جاكيت حريري من "ايترو" Etro، "وصندل صيفي باللون العنابي من "جيانفيتو روسي" gianvito Rossi، وأقراط ذهبية من "توم فورد" Tom Ford، كما أننا نسقنا مع اللوك شنطة يد ذهبية ناعمة من "ميو ميو" Miu Miu.

اطلالة عصرية في الجينز الأزرق المقصوص: في هذا اللوك نسقنا بنطولن جينز مقصوص "Cropped" من "ايتوال ازابيل مارانت" Etoile Isabel Marant، واخترنا معه توب قطنية من "غوتشي" Gucci، وجاكيت بومبر باللون الأسود من "جيفنشي" Givenchy، وحذاء باليرينا من "ميو ميو" Miu Miu، وأكملنا اللوك بشنطة يد من الجلد الأسود من "فندي" Fendi، ونظارات شمسية بتصميم عصري من "اليستيفا" Illesteva.

 

اطلالة مستوحاة من السبعينات في الجينز ذو الأرجل الواسعة من الأسفل: اخترنا في هذا اللوك بنطلوم جينز بقصة Flared نسقنا معه قميص من قماش الشيفون من "كلوي" Chloe، وصندل أسود بكعب عالي من "سانت لوران" Saint Laurent، وقبعة باللون الأسود من "ميزون ميشيل" Maison Michel، وشنطة يد باللون الزهري الهادئ من "جي دبليو أندرسون" J‪.W‪.Anderson، وعقد ذهبي ناعم من "اليزابيث أند جيمس" Elizabeth‪&James.

بنطلونات جينز بقصات مختلفة وتصاميم هي الأكثر رواجاً لهذا الموسم نسقناها لك في 3 اطلالات متنوعة جمع بين العصرية والأناقة لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي بدورك في اطلالة مميزة ولافتة في بنطلونات جينز 2017.