موديلات فساتين 2017 جديدة باللون الأحمر لعيد الحب

إقترب عيد الحبّ، واقتربت معه التّفاصيل الجميلة التي تنتظرها المرأة العربية كلّ سنة. من التّفاصيل التي تعيرها المرأة العربية في احتفالات عيد الحبّ هو الفستان الذي تختاره لإحتفالاتها. إخترنا لك أجمل الفساتين من مجموعة ربيع وصيف 2017 من دور عالمية لتختاري منها تألّقك في عيد الحبّ.

عوّد دار هرميس المرأة على الرّقيّ والنّعومة، ليس فقط من خلال القصّات البسيطة، إنّما بالألوان الأنيقة أيضاً. فطبع بصمته في فستان كسر قاعدة الأحمر الفاقع ليتمثّل بأحمر ناعم وهادئ ويبرز أنوثة المرأة.

أمّا إذا كنت من عشّاق الغرابة والأزياء المميّزة بجرأتها،  فإليك فستان لن يشبه فساتين الحاضرات مع أليكساندر مكوين الذي تجرّأ وخلط الأحمر مع الأسود كاسراً أكبر قواعد الموضة الحديثة. هل تتجرأين على لبس قطعة مميّزة كهذه؟

تحبّ المرأة العفوية والأنثوية ألوان الأحمر الفاتح الذي ينبض بالحياة، فإذا كنت هذا النّوع من النّساء، إخترنا لك فستان بتصميمٍ راقٍ وبسيط يبرز أنوثتك من دار ألكسيس مابيّ لتلبية طلبك.

تختار بعض النّساء الأزياء المحتشمة في عيد الحبّ تعبيراً عن رقيّها وعن أناقة لا حدود لها، فلطالما كانت الأزياء المحتشمة عنواناً للنّعومة والأنوثة. يقدّم لك دار سيلين الفرنسي فستان طويل بأكمام طويلة مع قصّة البليسيه النّاعمة.

إليك الفساتين بالصّور.

روابط ذات صلة:

نانسي عجرم ام ميريام فارس .. من الأجمل في فساتين السهرة؟

اليك اجمل فساتين زفاف من اسبوع الموضة في بيروت

فساتين اعراس سارة نوري Sareh Nouri لربيع 2017