موديلات فساتين ماكسي لاطلالاتك الربيعية المميزة

تتنوع خياراتنا في الملابس في فصلي الربيع والصيف أكثر من فصلي الخريف والشتاء، كما أنها تصبح أكثر حيوية وأكثر جاذبية أيضاً، ومن أجمل صيحات الموضة التي لاحظناها للموسم القادم هي موديلات فساتين قصيرة الماكسي التي تنوعت بكثرة من ناحية ألوانها وأشكالها.

أجمل موديلات الفساتين الماكسي من دور الأزياء العالمية

لاحظنا الكثير من التصاميم الرائعة من الفساتين الماكسي ضمن مجموعات الموسم القادم، منها المعرق، ومنها الملون، ومنها مكشوف الأكتاف، أو مع الأكمام الطويلة. وبعض هذه الفساتين الماكسي بدت تصاميمها أنيقة حيث صنعت من أقمشة مرهفة مثل الشيفون، أو الحرير، وبعضها بدت تصاميمها عملية وعصرية حيث صنعت من أقمشة القطن المريحة. وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "توري بورتش" Tory Burch، "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli، "ايترو" Etro، "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci، وغيرهم.

كيف تتألقين في موديلات الفساتين الماكسي؟

حسب المناسبة اختاري موديلات الفساتين الماكسي، حيث مثلاً للمشاوير الصباحية نسقي بين الفستان الماكسي القطني مع حذاء رياضي وشنطة يد كبيرة، أما للسهرات اختاري الفستان الماكسي من قماش الشيفون أو الحرير واختاري معه صندل كعب عالي وشنطة يد مميزة.

موديلات فساتين ماكسي مبتكرة ورائعة شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم الربيع المقبل، اختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب أنثوي وجذاب.