إليك أجمل موديلات فساتين الشيفون لسهرات رأس السنة

قماش الشيفون يعتبر واحداً من أجمل الأقمشة ومن أكثرها رهافة ونعومة، ولهذا فإن مصممي الأزياء كثيراً ما يستعملون الشيفون في مختلف تصاميمهم ولاسيما في فساتين السهرة، وهذا العام شاهدنا أجمل موديلات فساتين السهرة على منصات العروض وقد جمعناها لك بالصور لتختاري منها ما يعجبك لحفلات رأس السنة.

فساتين سهرة من قماش الشيفون بتصاميم حالمة

شاهدنا الكثير من فساتين السهرة من قماش الشيفون بتصاميم حالمة ومُرهفة حيث جاءت بألوان زاهية مثل اللون الزهري الفاتح الذي شاهدناه لدى دار "رالف اند رورسو " Ralph‪&Russo، واللون الرمادي الهادئ الذي شاهدناه لدى دار "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli، واللون الذهبي الراقي الذي شاهدناه لدى دار "فالنتنيو" Valentino.

تصاميم دراماتيكية جذابة من فساتين الشيفون

كما كانت هناك الكثير من التصاميم الناعمة كانت بالمقابل تصاميم جذابة دراماتيكية من فساتين الشيفون، وقد تنوعت ألوانها بين الأسود، الزيتي الداكن، والأزرق الداكن وقد بدت التصاميم أنثوية توحي بالكثير من الثقة بالنفس والتميز، وقد شاهدنا أبرزها لدى كل من "زهير مراد " Zuhair Murad، "ارماني بريفيه" Armani Prive، "ديور " Dior، وغيرها.

موديلات فساتين الشيفون متنوعة ورائعة وقد قدمتها دور الأزياء العالمية بطرق مختلفة لتختاري منها تصاميم فساتين السهرة التي تعجبك وتناسبك لاحتفالات راس السنة.