اليك طرق سهلة وأنيقة لتنسيق القميص الكلاسيكي

لا بد أن كل سيدة تمتلك على الأقل قميصا كلاسيكيا واحد في خزانتها، حيث وعلى مر السنوات والمواسم استمر القميص بالتواجد في الموضة وتمكن من فرض نفسه كأحد القطع الأساسية في مختلف الاطلالات الرسمية والكاجوال، وهذا الموسم شاهدنا أجمل تصاميم القميص وقد قدمتها مختلف دور الأزياء العالمية.

كيف بدا القميص الكلاسيكي في موضة خريف 2016؟

لم تطرأ الكثير من التطورات على قصة القميص الكلاسيكي هذا العام، انما تنوعت ألوانه وتعريقاته، وما زال اللونان الأزرق والأبيض هما الأقوى والأكثر رواجاً وقد رأيناهما لدى كل من "جيل ساندر" Jil Sander، و"ميو ميو " Miu Miu، وكذلك فقد لاحظنا أن القمصان المزينة بربطة عند الياقة أيضاً هي من التصاميم الرائجة كالتي رأيناها لدى كل من "سانت لوران " Saint Laurent، و"غوتشي " Gucci، وهناك التصاميم المزينة بالكشك، أو ذات الأكمام العريضة، وغيرها.

طرق سهلة وأنيقة لتنسيق القميص الكلاسيكي

القميص الكلاسيكي مثالي لمختلف المناسبات الصباحية والمسائية، حيث من الممكن لك أن تنسقيه مع بنطلون الجينز الأزرق العادي، أو أن تختاريه مع البنطلون القماشي وجاكيت البليزر، أو أن ترتديه مع التنورة الماكسي أو التنورة المتوسطة الطول. ومن الممكن أيضاً أن تختاري القمصان الطوية وتزينها بحزام على الخصر.

جمعنا لك اليوم بعض أبرز تصاميم القمصان الكلاسيكية من مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف 2016، كما صور لتنسيقات القميص وقد اعتمدتها النساء الأنيقات في الشارع لتستوحي منها بدورك أجمل الاطلالات.