أقمشة الترتر .. هكذا تعتمدينها بأجمل الطرق هذا الموسم!

كما لاحظنا من متابعتنا لأحدث مجموعات دور الأزياء العالمية فإن أقمشة الترتر اللامعة بمختلف ألوانها هي من الأقمشة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وقد قدمتها دور الأزياء العالمية بطرق جديدة ومبتكرة وعلى مختلف تصاميم الملابس والاكسسوارت، واليك اليوم أجمل وأفضل الطرق لتطبيق واعتماد هذه أقمشة الترتر.

منذ عدة مواسم ونحن نلاحظ انتشار موضة أقمشة الترتر على منصات عروض الأزياء، غير أن هذا الموسم كانت الأقوى على الاطلاق، وقد انتشرت على مختلف تصاميم الملابس والاكسسوارت أيضاً، من فساتين سهرة كالتي رأيناها لدى كل من "توم فورد " Tom Ford، و"جيني باكهام " Jenny Packham، وجاكيتات مثل التي رأيناها لدى كل من "ايميليو بوشتي" Emilio Pucci و"اشيش " Ashish، والتنانير كالتي رأيناها لدى كل من "غوتشي " Gucci، و"مايكل كورس " Michael Kors، وعلى الاكسسوارت أيضاً كالتي شاهدناها لدى كل من "سانت لوران" Saint Laurent، و"دولتشي اند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana.

كيف ترتدين أقمشة الترتر بأجمل الطرق هذا الموسم؟

هنالك طرق عديدة ومتنوعة لتنسيق واعتماد أقمشة الترتر، ومن الممكن أن تختاريها لاطلالاتك الصباحية كما لاطلالاتك المسائية في السهرات.

للاطلالات الصباحية: نسقي على سبيل المثال توب مزينة بالترتر مع بنطلون جينز وحذاء رياضي عملي، أو اختاري لزيارة بعد الظهر مثلاً تنورة من الترتر مع توب قطنية وحذاء باليرينا ناعم.

للاطلالات المسائية: أما للسهرات فاختاري فستان سهرة من الترتر البراق بأي لون ترغبين ذهبي، فضي، أسود أو غيره لكن عليك بعدم البهرجة في الاطلالة أي عليك باعتماد تسريحة شهر ناعمة وماكياج هادئ.

بهذه النصائح التي قدمناها لك اليوم والتي أرفقناها بصور ملابس واكسسوارت واطلالات أيضاً من قماش الترتر ستتمكنين من اعتماد هذه الصيحة بأجمل الطرق وبأكثرها عصرية وأناقة أيضاً.