شنط الـ Backpack تحضرك للعودة الى الجامعة

لم تعد شنطة الظهر او ما يعرف بالـ Backpackمربوطة فقط بالاطلالات الكلاسيكية لانه مع حلول فصل الشتاء تنتظرك موضة استثنائية من هذه الشنط، خصوصا اذا كنت تحضرين للعودة الى الجامعة. ما رايك ان نطلع على ابرز الموديلات العصرية باقمشتها والوانها لتكون من اختيارك في الاشهر المقبلة؟

لا تجعلي العودة الى الجامعة روتينية وابدئي من الان باختيار اجدد وارقى الموديلات الموقعة من اهم الماركات العالمية. فاختاري من هذه الصور ما اعجبك.

15 شنطة ميتاليك لاطلالتك العصرية والانيقة

شنط ظهر مع الشراريب

اختاري ايتها الفتاة الجامعية شنط الـ Backpack الكبيرة مع الشراريب من اختيار فيليب ليم Philipp Lim مع تفاصيل ناعمة ترضي كافة الاذواق. وفي حال كنت تفضلين شنط الظهر المخملية، ما عليك الا اختيار شنطة سان لوران Saint Laurent ام شنطة بالنسياغا Balenciaga الراقية للحصول على اطلالة جذابة وعصرية.

بين الاسود والكحلي موضة غريبة قبل الخريف

شنط ظهر مع النقشات

في حال اردتِ التفنن باطلالاتك، ما عليك الا تنسيق شنطة الظهر مع الوان القطع التي تختاريها والتنوع باختيار الموديلات العصرية التي تحمل النقشات مثل شنطة Anya Hindmarch او شنط ظهر مع مربعات وخطوط من بربري Burberry Prorsum. كما يمكنك اختيار شنطة ملونة من ميو ميو Miu Miu التي تبدو مميزة لاطلالتك الجامعية.

اليك كجموعة من الموديلات التي يمكنك اختيارها لاطلالتك الجامعية المقبلة. كوني مواكبة للموضة ولا تظهري اي اهمال بحق طلتك البهية والمميزة.