10 موديلات احذية طويلة الساق لموسم الخريف

تحضيرا لاستقبال موضة ما قبل الخريف لا بد لنا ان نلقي نظرة على اجدد موديلات الاحذية طويلة الساق التي ستتالقي بها، لتمنحك اناقة عصرية مهما كانت القطع التي سترتدينها. من المخمل والجلد وصولا الى موضة الشراريب، اليك10  موديلات احذية لموسم الخريف ستنال اعجابك.

من خلال مواكبتنا لاجدد صيحات الموضة المنتظرةـ لفتنا بروز اجمل الاحذية الخريفية ذات الساق الطويلة التي اتت بالوان عديدة وعصرية لارضاء كافة الاذواق.

موضة المخمل كما لم تريها من قبل

احذية باقمشة المخمل 

كل سيدة تبحث عن موضة الاحذية المخملية التي تغمر الارجل باناقة برجوازية، ما عليها الا اختيار حذاء استثنائي من جيمي كو JIMMY CHOO او حذاء مخملي من سان لوران SAINT LAURENT خصوصا عندما تكون الالوان داكنة وخريفية. وفي حال اردتي موديلات اكثر عصرية مع الشراريب، افضل موديل يمكنك اختياره هو الحذاء بساق عالي من سان لوران SAINT LAURENT. ولساعات النهار، اختاري الحذاء المريح والمسطح الذي يصل الى حدود الركبة من لانفين Lanvin او حذاء رمادي من جيفنشي GIVENCHY الذي يتميز بالعصرية والجرأة.

3 طرق لارتداء اللون الاحمر مع اكسسوارات عصرية

احذية جلدية طويلة الساق 

وللمراة الكلاسيكية التي تعشق الجلد وتختاره حتى من خلال احذيتها، عليها التفنن هذا الموسم بموديلات استثنائية، خصوصا مع الكعب الرفيع والعالي الذي يمنح المراة اطلالة ملكية. اخترنا لك حذاء احمر بالساق العالي من ISABEL MARANT او حذاء اسود مع ساق طويل من BALENCIAGA. ما رايك بهما؟ هل ستختارين هذه الموديلات لتكون في خزانتك قبل حلول فصل الخريف؟