3 تنسيقات محتشمة ورائعة للمرأة العصرية!

لاحظنا أن الموضة قد أصبحت مؤخراً تجارية بعض الشيء، لذلك تجد النساء الأنيقات صعوبة في ايجاد اطلالات محتشمة وعصرية في الوقت ذاته، فتقع في فخ اما الاطلالات الكلاسكية والرزينة أو الاطلالات الفاضحة والمبهرجة، فما المعمل اذاً؟ الحل ببساطة أن تختاري قطع مميزة من أحدث المجموعات وتنسقيها على طريقتك الخاصة كما فعلنا في هذه الاطلالات الثلاث المتنوعة والمحتشمة.


الاطلالة الأولى: محتشمة بفستان ناعم من "دولتشي غابانا " Dolce‪&‬Gabbana  مُطبّع بالورود الربيعية، وقد نسقنا معه حذاء معدنيا باللون الفضي المعدني، وحقيبة يد من البلاستيك وذات تصميم عصري من "شارلوت اوليمبيا "Charlotte Olympia، وأقراط باللون الأحمر من الخرز اخترناها من "اوسكار دي لا رينتا" Oscae de la Renta. 

الاطلالة الثانية: محتشمة مع سروال الجينز الذي اخترناه بقصة ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل من "كارفن" Carven وقد نسقنها معه قميص مع ربطة عند الرقبة من "فريم دنيم " Frame Denim، وحقيبة يد أنيقة من "غوتشي" Gucci، وحذاء ذو كعب خشبي ومقدمة مبرومة من "جيمي شو" Jimmy Choo، أما بالنسبة للاكسسوار فقد اخترنا أقراط من اللؤلؤ من "بالنسياغا" Balenciga.

الاطلالة الثالثة: محتشمة مع التنورة الماكسي التي اخترناها باللون الأسود من "ستيلا ماكارتني" Stella McCartney، وقد نسقنا معها قميصا رماديا من "حيدر اكرمان " Haider Ackermann، وشنطة يد رسمية من "دولتشي غابانا " Dolce‪&‬Gabbana، وعقدا من الكريستال من "ميو ميو" Miu Miu، أما بالنسبة للحذاء فقد اخترناه من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi. 

بهذه الاطلالات الثلاث الرائعة بامكانك أن تضمني لوك محتشما يجمع بين الأناقة التي تبحثين عنها وبين الرزانة التي لا يمكنك أن تستغني عنها.