للمحجبات: أجمل 10 إطلالات يومية من مدونة الموضة آسيا

تواجه الفتيات ولاسيما المحجبات منهن صعوبات في تنسيق اطلالات يومية كاجوال تجمع بين الأناقة والعملية، خصوصاً هؤلاء اللواتي يذهبن الى الجامعة أو لديهن دوام مكتبي، حيث على اطلالاتهن أن تكون منوعة ومريحة ومواكبة للموضة، ولهذا اخترنا اليوم للفتاة المحجبة 10 تنسيقات مميزة من مدونة الموضة الكويتية "آسيا" لتستوحي منها.
 
وقد تنوعت هذه الاطلالات بين النمط العصري المبتكر، وبين النمط الكلاسيكي الذي دخلته بعض التفاصيل الشبابية المبتكرة، وأغلب التنسيقات كانت عبارة عن سراويل بقصّات مريحة مع قمصان فضفاضة، وسترات تنوعت بين الرياضية، أو الرسمية، أو حتى الجينز، مع أحذية من دون كعب لقضاء يوم مريح.
 
وفي أحيان أُخرى نسّقت "آسيا" تنانير وصلت حد الركبة مع سويتشيرت قطنية والكثير من الاكسسوارت ولاسيما العقود الكبيرة المزينة بالأحجار.
 
وما يميز أسلوب "آسيا" اليومي أنها تجمع فيه بين عدة صيحات للموضة كما تدمج بين الألوان والطبعات بطريقة جريئة ما يعطي اللوك طابعاً عصرياً بعيداً عن الملل أو المألوف، وهي تهتم كثيراً باختيار حقائب اليد التي تنسقها مع ملابسها، فاما تكون بحجم كبير وعملي أو حجم متوسط تُعلّق على الكتف.
 
تابعي اطلالات مدونة الموضة "آسيا" على حسابها الخاص على انستقرام ‪@‬ascia‪_‬akf  لتستوحي منها ومن أجمل تنسيقاتها الصباجية العملية والمسائية الرسمية أيضاً.