كل ما تريده البنات هو المرح - الجزء الأول

 

ألقي نظرة معنا على صيف 2017 بإطلالاته الرترو، وألوانه الملهمة، وأقمشته الاصطناعية المتطورة، لكن أيضاً بقصاته المتقنة الرائعة.  

 

تنسيق: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta

تصوير: "جيني برو"Jenny Brough   

تصميم الماكياج: "كيني ليونغ" Kenny Leung باستخدام مستحضرات "دولتشي أند غابانا"Dolce & Gabbana

تصميم الشعر: "دانييل داير"Daniel Dyer

مساعدة المنسقة الرئيسة: "ييتينغ جانغ"Yiting Zhang

مساعدتا المنسقة: "ييبينغ وانغ" Yiping Wang و"تانغ يينغجي"  Tang Yingzi

العارضات: "جيزا رودريغيز" Geiza Rodriguez و"ليني دي أوليفيرا"Lini de Oliveira  و"ليفيا بيلمان"Livia Pillmann  لدى "سلكت مودلز لندن"Select Models London  

صورة 1:

 

تنورة مطبّعة مزخرفة عند الأطراف بالريش، وقميص مطبع بالأزهار، وقميص بقبة V بجيوب، وحذاء بلاتفورم وردي اللون، وتنورة سوداء، وقميص من القطن المقلم، وسترة بقصة الطيار مطبعة بالمربعات، وقلادة على سلسلة طويلة، وحقيبة يد مطبعة، وصندل برباط مزين بالريش، وفستان مطبّع بالأزهار، وشال من الفرو بأطراف من الريش، وحزام، وحذاء مسطح مزخرف بالأزهار. كل القطع من "برادا"Prada .

 

صورة 2: 

 

سترة باللونين الأبيض والأخضر مزينة بمربعات وسروال مطابق من "توري بورتش"Tory Burch، وقميص بدرجات متنوعة من اللون الأخضر من "ميسوني"Missoni ، وحقيبة يد من دون مقبض من جلد التمساح بألوان متعددة من "غويما برنابا" Guema Barnaba، وحذاء من الجلد الأبيض بشرائط من "يول يي" Yuul Yie. فستان  بدرجات مختلفة من اللون الأزرق مطرّز بالأزهار وحزام أبيض رفيع من "كولكشن مايكل كورس" Collection Michael Kors، وحقيبة من الجلد والروطان من "مارك كروس" Mark Cross لدى Matchesfashion.com، وحذاء مفتوح الأصابع ومطبّع بالأزهار من "يول يي" Yuul Yie.

 

صورة 3:

 

 

من "ميو ميو"Miu Miu ، تنورة وسترة من قماش موبّر مطبّع، وحزام رفيع، وقميص بلا أكمام عالي القبة باللون العنابي، وحقيبة يد مزخرفة من الجلد الكريمي اللون، وشبشب أخضر.

 

صورة 4: 

 

من "ماركو دي فينشنزو" Marco de Vincenzo، تنورة مزينة بالشراريب بدرجات مختلفة من اللون الأخضر، وقميص أخضر مطبع. نظارات شمسية بإطار ذهبي من "ليندا فارو" Linda Farrow، وقرط مطوق للأذن مزين باللآلئ من "كورنيليا ويب" Cornelia Webb، وحقيبة يد بيضاء على شكل دلو بثقوب مقصوصة بالليزر من "علية" Alaia لدى Net-a- Porter.com.

 

صورة 5:

 

سترة وليغينغ من نسيج اصطناعي مطبّع، وقبقاب أسود، وقبعة حاجبة للشمس سوداء، وفستان مطبّع بزمام منزلق أمامي، وحزام أسود، وقبقاب أسود، وقبعة حاجبة للشمس سوداء، وجمبسوت أسود، وحزام أسود، وقبقاب أسود. كل القطع من "ماكس مارا"Max Mara .

 

صورة 6:

من "ديور"Dior ، فستان ماكسي طويل أسود اللون، وقبعة سوداء حاجبة للشمس.

صورة 7:

من "ديور"Dior ، فستان ماكسي طويل أسود اللون، وقبعة سوداء حاجبة للشمس، وحذاء "جاديور" J’Adior مسطح أسود اللون.

 

صورة 8: 

 

من "أليساندرا ريتش" Alessandra Rich، قميص وتنورة من الحرير المطبّع بنقوش النمر، وعصابة للرأس مرنة خضراء اللون بخط أسود، وأقراط أذن كبيرة من البلور. حذاء مفتوح منزلق من المخمل الأسود من "روبيرتا إينر"Roberta Einer .

 

صورة 9:

 

فستان باللون الوردي الشاحب مطبّع بالرسوم ومزيّن بجيوب، وصندل بكعب مزخرف، وفستان أسود مطبّع، وحقيبة حمل بلونين، وإكسسوار شعر مزخرف، وحذاء بلاتفورم مفتوح الأصابع. كل القطع من "دولتشي أند غابانا"Dolce & Gabbana .