المزيج الأيقوني للدنيم والألماس في جلسة تصوير خاصة بـ "هي" بعنوان Denim & Diamonds

الدنيم والماس مزيج أيقوني، ولا شيء يجسّد الفخامة المسترخية والترف الهادئ كما يفعل قماش الدنيم المنسّق مع قطرات الأحجار المتلألئة والمتدفقة بغزارة.

 

تنسيق الأزياء:"روبيرتا ريستا" Roberta Resta

تنسيق المجوهرات: "سهى حامد" Souha Hamed

تصوير: "راما لي" Rama Lee

تصميم الماكياج: "جولي جيكوبز" Julie Jacobs

تصفيف الشعر: "نوريميتسو غوتو" Norimitsu Goto

تصميم الأظافر: "نيكول ويليامز" Nichole Williams

مساعدة المنسقة: "ميغان أورتون" Megan Orton

معالج الصور: "ليو اودونيل" Leo ODonnel

مساعد المصور: "شيريل وانغ" Cheryl Wang

العارضة: "إيما بويد" Emma Boyd لدى "ذا هايف ماندجمنت" The Hive Management

 

صورة 1

من "جيفنشي" Givenchy، سروال جينز ذو قصة ضيقة مطبّع بشعار الدار ومزخرف بتفصيل وظيفي على شكل سحّاب، وسترة مطابقة.  حذاء مرصع بالبلور ذو كعب رفيع ورباط كاحل خلفي من "أكواتزورا" Aquazzura.  من "فابيو ساليني" Fabio Salini، عقد ضيق من الذهب واللابرادوريت وحجر القمر والمرو الشفاف.

من "جيفنشي" Givenchy، سروال جينز ذو قصة ضيقة مطبّع بشعار الدار ومزخرف بتفصيل وظيفي على شكل سحّاب، وسترة مطابقة.
حذاء مرصع بالبلور ذو كعب رفيع ورباط كاحل خلفي من "أكواتزورا" Aquazzura.
من "فابيو ساليني" Fabio Salini، عقد ضيق من الذهب واللابرادوريت وحجر القمر والمرو الشفاف.

 

 

صورة 2

قميص باللون اللحمي من التول المطرز من "فالنتينو" Valentino.  نظارات شمسية بإطار على شكل قلب من "لويفي" Loewe.  من "بياجيه" Piaget، خاتم “صن فايبريشنز” Sun Vibrations من الذهب الأبيض مع 8.64 قيراط من الماس الأبيض والماس الأصفر، وأقراط أذن من الذهب الأبيض المرصع بالماس الأبيض والماس الأصفر.

قميص باللون اللحمي من التول المطرز من "فالنتينو" Valentino.
نظارات شمسية بإطار على شكل قلب من "لويفي" Loewe.
من "بياجيه" Piaget، خاتم “صن فايبريشنز” Sun Vibrations من الذهب الأبيض مع 8.64 قيراط من الماس الأبيض والماس الأصفر، وأقراط أذن من الذهب الأبيض المرصع بالماس الأبيض والماس الأصفر.

 

 

صورة 3

من "إيزابيل ماران" Isabel Marant، سروال من الدنيم الأبيض، وقميص منتفخ الكمين باللون الأبيض السكري، وجزمة كاحل مرصعة بالمسامير الزينية.  من مجموعة المجوهرات الراقية من "شوبارد" Chopard، عقد مع 220.06 قيراط من اللؤلؤ المستنبت، و12.35 قيراط من الماس.

من "إيزابيل ماران" Isabel Marant، سروال من الدنيم الأبيض، وقميص منتفخ الكمين باللون الأبيض السكري، وجزمة كاحل مرصعة بالمسامير الزينية.
من مجموعة المجوهرات الراقية من "شوبارد" Chopard، عقد مع 220.06 قيراط من اللؤلؤ المستنبت، و12.35 قيراط من الماس.

 

 

صورة 4

سترة بقصة الدرّاج من الجلد الناعم الأسود اللون من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti.  سروال جينز واسع الساق وعالي الخصر من "سبورتماكس" Sportmax.  من "فان كليف أند آربلز" Van Cleef & Arpels، عقد وسوار من مجموعة "أوليمبيا" Olympia بالذهب الأبيض والماس.

سترة بقصة الدرّاج من الجلد الناعم الأسود اللون من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti.
سروال جينز واسع الساق وعالي الخصر من "سبورتماكس" Sportmax.
من "فان كليف أند آربلز" Van Cleef & Arpels، عقد وسوار من مجموعة "أوليمبيا" Olympia بالذهب الأبيض والماس.

 

 

صورة 5

من "ألكساندر ماكوين" Alexander McQueen، تنورة طويلة من الدنيم المتعدد الرقع ذات حافة منسلة الخيوط، وسترة.  جزمة من الجلد البيجي اللون بطول يصل فوق الركبة من "أكواتزورا" Aquazzura.

من "ألكساندر ماكوين" Alexander McQueen، تنورة طويلة من الدنيم المتعدد الرقع ذات حافة منسلة الخيوط، وسترة.
جزمة من الجلد البيجي اللون بطول يصل فوق الركبة من "أكواتزورا" Aquazzura.

 

صورة 6

من‭ ‬“شانيل”‭ ‬CHANEL،‭ ‬سروال‭ ‬جينز‭ ‬بقصة‭ ‬ضخمة‭ ‬مزخرف‭ ‬على‭ ‬الجانب‭ ‬بتفصيل‭ ‬أسود،‭ ‬وسترة‭ ‬سوداء‭ ‬مزينة‭ ‬بسلاسل‭ ‬ذهبية،‭ ‬وحذاء‭ ‬من‭ ‬السويد‭ ‬والجلد،‭ ‬وعقد‭ ‬معدني‭ ‬ضيق‭ ‬باللون‭ ‬الذهبي،‭ ‬وسوار‭ ‬مطوق‭ ‬للمعصم‭ ‬من‭ ‬معدن‭ ‬وجلد‭ ‬ولؤلؤ،‭ ‬وأقراط‭ ‬أذن‭ ‬دائرية‭ ‬مزينة‭ ‬بحليتين‭ ‬متدليتين‭.‬

من "شانيل" CHANEL، سروال جينز بقصة ضخمة مزخرف على الجانب بتفصيل أسود، وسترة سوداء مزينة بسلاسل ذهبية، وحذاء من السويد والجلد، وعقد معدني ضيق باللون الذهبي، وسوار مطوق للمعصم من معدن وجلد ولؤلؤ، وأقراط أذن دائرية مزينة بحليتين متدليتين.

 

 

صورة 7

من "سان لوران" Saint Laurent، قميص أسود عالي القبة، ومعطف أسود بصف أزرار واحد، وحذاء من الجلد اللماع ذو مشبك ذهبي.  حقيبة من الجلد باللون الأسود من "تودس" Tod’s.  من "بوشرون" Boucheron خواتم مجوهرات راقية بالذهب والاحجار الكريمة.

من "سان لوران" Saint Laurent، قميص أسود عالي القبة، ومعطف أسود بصف أزرار واحد، وحذاء من الجلد اللماع ذو مشبك ذهبي.
حقيبة من الجلد باللون الأسود من "تودس" Tod’s.
من "بوشرون" Boucheron خواتم مجوهرات راقية بالذهب والاحجار الكريمة.

 

صورة 8

سترة من الدنيم القاسي من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana.  من "بولغري" Bulgari، الساعة السرية "سيربنتي" Serpenti من الذهب الأصفر المرصع بالزمرد والماس والمرجان.

سترة من الدنيم القاسي من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana.
من "بولغري" Bulgari، الساعة السرية "سيربنتي" Serpenti من الذهب الأصفر المرصع بالزمرد والماس والمرجان.

 

صورة 9

من "سيلين" CELINE، معطف أسود، وقميص من الحرير باللون الأبيض السكري مع وشاح طويل مربوط على شكل عقدة، وسروال جينز واسع الساق بلون مغسول، وحزام رفيع مع تفاصيل معدنية ذهبية، وحقيبة كتف ذات سلسلة ذهبية.

من "سيلين" CELINE، معطف أسود، وقميص من الحرير باللون الأبيض السكري مع وشاح طويل مربوط على شكل عقدة، وسروال جينز واسع الساق بلون مغسول، وحزام رفيع مع تفاصيل معدنية ذهبية، وحقيبة كتف ذات سلسلة ذهبية.