جلسة تصوير خاصة بـ "هي" بعنوان Barcelona

خلال استكشاف مدينة برشلونة، تلهمنا عمارتها المتأثرة بعصر النهضة والحركة القوطية والحقبة الباروكية التي جمعت الفخامة بالألوان الغنية والتفاصيل الدقيقة.

تنسيق : "روبيرتا ريستا" Roberta Resta

تصوير: "فلاديمير مارتي" Vladimir Marti

تصميم الشعر والماكياج: "إميليانو ريكاردي"  Emiliano Riccardi

مساعد مصمم الماكياج: "خيسوس ألاميدا" Jesus Alameda

تصميم الأظافر: "ريما سكودايتيه" Rima Skuodaite

مساعدا المنسقة: "كاميلا شورت" Camila Short و"أليكس" Alex

العارضة: "ميليتسا بوريسوفا" Militsa Borisova لدى "بلو مودلز" Blow Models

صورة 1

من "دولتشي أند غابانا” Dolce&Gabbana، جينز فضفاض مصبوغ بتقنية القماش المربوط ومزين بتطريز جانبي، وقميص أبيض مرصع بالبلور، وعقد قماشي ضيق مكسو بالبلور، وسترة مزخرفة ومزركشة بنقشة أزهار يمكن فتحها وتحويلها إلى كاب، وصندل مزين بالبلور.  مشبكا شعر من خزانة المنسقة.

من "دولتشي أند غابانا” Dolce&Gabbana، جينز فضفاض مصبوغ بتقنية القماش المربوط ومزين بتطريز جانبي، وقميص أبيض مرصع بالبلور، وعقد قماشي ضيق مكسو بالبلور، وسترة مزخرفة ومزركشة بنقشة أزهار يمكن فتحها وتحويلها إلى كاب، وصندل مزين بالبلور.
مشبكا شعر من خزانة المنسقة.

 

صورة 2

من "ديل كوري" Del Core، قميص مطبع بالرسوم ذو قبة عالية ملتفة، وقميص طويل الكمين مطبع بالرسوم مع تنورة مطابقة، وحذاء أحمر بنعل مزدوج السماكة.  من "فندي" Fendi، معطف أحمر من الفرو المزين بالريش مع حزام رفيع من السويدي، وأقراط أذن دائرية على شكل شعار الدار.

من "ديل كوري" Del Core، قميص مطبع بالرسوم ذو قبة عالية ملتفة، وقميص طويل الكمين مطبع بالرسوم مع تنورة مطابقة، وحذاء أحمر بنعل مزدوج السماكة.
من "فندي" Fendi، معطف أحمر من الفرو المزين بالريش مع حزام رفيع من السويدي، وأقراط أذن دائرية على شكل شعار الدار.

 

صورة 3

من "جيفنشي" Givenchy، سترة ذات زمام منزلق وبلا أكمام من الجلد الأخضر النعناعي، وسروال قصير مطابق ذو تصميم مثني ومكشكش، وجزمة عالية الساق من الجلد الأسود المتمغط.  من "سواروفسكي" Swarovski، قرط أذن أصفر مرصع بالبلور، وخاتم.  دبوسان للشعر من خزانة المنسقة.

من "جيفنشي" Givenchy، سترة ذات زمام منزلق وبلا أكمام من الجلد الأخضر النعناعي، وسروال قصير مطابق ذو تصميم مثني ومكشكش، وجزمة عالية الساق من الجلد الأسود المتمغط.
من "سواروفسكي" Swarovski، قرط أذن أصفر مرصع بالبلور، وخاتم.
دبوسان للشعر من خزانة المنسقة.

 

صورة 4

فستان مكسو بالترترة المتعددة الألوان من "لويفي" Loewe.  من "ماركيز ألميدا" Marques Almeida، قميص أصفر طويل الكمين مزخرف بالريش، وصندل مسطح ليلكي اللون مزين بالريش.  من "سواروفسكي" Swarovski، أقراط أذن دائرية خضراء، وخاتم.

فستان مكسو بالترترة المتعددة الألوان من "لويفي" Loewe.
من "ماركيز ألميدا" Marques Almeida، قميص أصفر طويل الكمين مزخرف بالريش، وصندل مسطح ليلكي اللون مزين بالريش.
من "سواروفسكي" Swarovski، أقراط أذن دائرية خضراء، وخاتم.

 

صورة 5

من "لانفان" Lanvin، فستان من التول اللحمي اللون مزخرف بحبات ترترة ذات لون أزرق نعناعي، وحذاء "بلاتفورم" أسود مفتوح الأصابع ومزخرف بالترترة.  بروش على شكل زهرة قماشية كبيرة باللون الوردي الصارخ من "في في رولو" VV Rouleaux.  من "سواروفسكي" Swarovski، أقراط أذن دائرية صفراء اللون، وخاتمان.

من "لانفان" Lanvin، فستان من التول اللحمي اللون مزخرف بحبات ترترة ذات لون أزرق نعناعي، وحذاء "بلاتفورم" أسود مفتوح الأصابع ومزخرف بالترترة.
بروش على شكل زهرة قماشية كبيرة باللون الوردي الصارخ من "في في رولو" VV Rouleaux.
من "سواروفسكي" Swarovski، أقراط أذن دائرية صفراء اللون، وخاتمان.

 

صورة 6

من "بول أند جو" Paul & Joe، فستان من التفتة بلون أصفر ذهبي مزخرف باللآلئ وبتفاصيل مكشكشة عند القبة والكتفين.  أقراط أذن طويلة مزينة بحبات البلور المتعددة الألوان من "سواروفسكي" Swarovski.

من "بول أند جو" Paul & Joe، فستان من التفتة بلون أصفر ذهبي مزخرف باللآلئ وبتفاصيل مكشكشة عند القبة والكتفين.
أقراط أذن طويلة مزينة بحبات البلور المتعددة الألوان من "سواروفسكي" Swarovski.

 

صورة 7

من "سان لوران" Saint Laurent، فستان أسود بتصميم سترة تكسيدو، وأقراط أذن متدلية مستوحاة من موضة الثمانينيات، وقفازات جلدية حمراء، وسواران مطوقان للمعصم ذهبيا اللون، وجوارب سوداء شبه شفافة، وصندل أسود رفيع الكعب مع أربعة أربطة قابلة للتعديل.

من "سان لوران" Saint Laurent، فستان أسود بتصميم سترة تكسيدو، وأقراط أذن متدلية مستوحاة من موضة الثمانينيات، وقفازات جلدية حمراء، وسواران مطوقان للمعصم ذهبيا اللون، وجوارب سوداء شبه شفافة، وصندل أسود رفيع الكعب مع أربعة أربطة قابلة للتعديل.

 

 

صورة 8

فستان أصفر من التفتة من "برادا" Prada.  أقراط أذن ضخمة زرقاء اللون ومزينة بالخرز من "أكواتزورا" Aquazzura.  مشبكا شعر من خزانة المنسقة.

فستان أصفر من التفتة من "برادا" Prada.
أقراط أذن ضخمة زرقاء اللون ومزينة بالخرز من "أكواتزورا" Aquazzura.
مشبكا شعر من خزانة المنسقة.

 

صورة 9

من "جيفنشي" Givenchy، سترة ذات زمام منزلق وبلا أكمام من الجلد الأخضر النعناعي.  من "سواروفسكي" Swarovski، قرط أذن أصفر مرصع بالبلور، وخاتم.  دبوسان للشعر من خزانة المنسقة.

من "جيفنشي" Givenchy، سترة ذات زمام منزلق وبلا أكمام من الجلد الأخضر النعناعي.
من "سواروفسكي" Swarovski، قرط أذن أصفر مرصع بالبلور، وخاتم.
دبوسان للشعر من خزانة المنسقة.

 

صورة 10

من "لويس فويتون" Louis Vuitton، فستان من الجلد والدانتيل، وكاب أسود بتفاصيل من الجلد، وجزمة مفتوحة الأصابع متعددة الألوان ومشدودة بأربطة.

من "لويس فويتون" Louis Vuitton، فستان من الجلد والدانتيل، وكاب أسود بتفاصيل من الجلد، وجزمة مفتوحة الأصابع متعددة الألوان ومشدودة بأربطة.

 

صورة 11

من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، قميص باللون الأخضر الزمردي من التول المطرز، وتنورة من الحرير.  أقراط أذن دائرية خضراء اللون من "سواروفسكي" Swarovski.

من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، قميص باللون الأخضر الزمردي من التول المطرز، وتنورة من الحرير.
أقراط أذن دائرية خضراء اللون من "سواروفسكي" Swarovski.

 

صورة 12

من "برادا” Prada، فستان أصفر من التفتة، وحذاء أسود ذو رأس مستدق ورباط كاحل خلفي.  أقراط أذن ضخمة زرقاء اللون ومزينة بالخرز من "أكواتزورا” Aquazzura.  مشبكا شعر من خزانة المنسقة.

من "برادا" Prada، فستان أصفر من التفتة، وحذاء أسود ذو رأس مستدق ورباط كاحل خلفي.
أقراط أذن ضخمة زرقاء اللون ومزينة بالخرز من "أكواتزورا" Aquazzura.
مشبكا شعر من خزانة المنسقة.

 

صورة 13

من "ألكساندر ماكوين" Alexander McQueen، فستان مزين بالعقد، ومطبع برسم سماء زرقاء مع تأثير الصباغة بتقنية القماش المربوط، وحقيبة من دون مقبض ذات لون وردي شفاف، وأربعة خواتم، أحدها مصمم على شكل جمجمة، وجزمة كاحل عسكرية الطراز.  دبابيس الشعر من خزانة المنسقة.  

من "ألكساندر ماكوين" Alexander McQueen، فستان مزين بالعقد، ومطبع برسم سماء زرقاء مع تأثير الصباغة بتقنية القماش المربوط، وحقيبة من دون مقبض ذات لون وردي شفاف، وأربعة خواتم، أحدها مصمم على شكل جمجمة، وجزمة كاحل عسكرية الطراز.
دبابيس الشعر من خزانة المنسقة.