جلسة تصويرية خاصة بـ "هي" تحت عنوان Summer Colours

 

طيف من الألوان المشعة بالبهجة والحيوية ينبثق من أزياء وإكسسوارات المجموعات الجديدة، ليبث روح الصيف.

تنسيق: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta

تصوير: "راما لي" Rama Lee

تصفيف الشعر: "إرنيستو مونتينوفو" Ernesto Montenovo

مساعدة المصفف: "فالنتينا كريتي" Valentina Creti

تصميم الماكياج: "دفيد سيسميرو" David Sesmero

تصميم الأظافر: "نيكول ويليامز" Nichole Williams

مساعدة المصور: "شيريل وانغ" Cheryl Wang

مساعدا المنسقة: "أليكس ديزداريفيتش" Alex Dizdarevic و"مود" Mood

العارضات: "آريا بيندخاله" Arya Bendkhale لدى "ولهيلمينا لندن" Wilhelmina London،

 و"ريبيكا بيرتولدو" Rebeca Bertoldo لدى "سلكت موديل لندن" Select Model London،

 و"أليس" Alice لدى "آيدال" iDAL

إشراف على الكاستينغ: "إيما جين سومبر” Emma Jane Somper

 

صورة 1

 سترة مزركشة بنقشة الحمار الوحشي ومصممة بكتفين على شكل جناحين، وسروال جينز أسود ذو قصة نحيلة، وصندل فضي بكعب رفيع وأشرطة، وأقراط أذن مزينة بالبلور على شكل شعار الدار، وحزام من الجلد الأسود مزخرف بشعار الدار، ونظارات شمسية سوداء. فستان مكسو بالترترة ومزين بنقشة أزهار، وجزمة بنقشة الحمار الوحشي باللون الأخضر، وعقد ضيق من حبات بلور متعددة الألوان، ونظارات شمسية سوداء، وأقراط أذن من لؤلؤ وحلية متدلية على شكل شعار الدار، وحقيبة من جلد لماع أسود ومعدن منقوش بشعار الدار. كل القطع من "دولتشي أند غابانا” Dolce&Gabbana.

سترة مزركشة بنقشة الحمار الوحشي ومصممة بكتفين على شكل جناحين، وسروال جينز أسود ذو قصة نحيلة، وصندل فضي بكعب رفيع وأشرطة، وأقراط أذن مزينة بالبلور على شكل شعار الدار، وحزام من الجلد الأسود مزخرف بشعار الدار، ونظارات شمسية سوداء.
فستان مكسو بالترترة ومزين بنقشة أزهار، وجزمة بنقشة الحمار الوحشي باللون الأخضر، وعقد ضيق من حبات بلور متعددة الألوان، ونظارات شمسية سوداء، وأقراط أذن من لؤلؤ وحلية متدلية على شكل شعار الدار، وحقيبة من جلد لماع أسود ومعدن منقوش بشعار الدار.
كل القطع من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana.

 

 

صورة 2

​من "بالنسياغا” Balenciaga، حقيبة بقصة سلة من الجلد الأخضر اللون، وخاتم بلوري على شكل عقدة.​

من "بالنسياغا" Balenciaga، حقيبة بقصة سلة من الجلد الأخضر اللون، وخاتم بلوري على شكل عقدة.

 

صورة 3

من "لويس فويتون” Louis Vuitton، قميص بكمين طويلين وقبة عالية وقصة نحتية منتفخة، وسروال قصير مطابق، وجزمة "كاوبوي” بزمام منزلق، وحقيبة "دوفين” Dauphine من الجلد والكانفاس المطبع بشعار الدار.

من "لويس فويتون" Louis Vuitton، قميص بكمين طويلين وقبة عالية وقصة نحتية منتفخة، وسروال قصير مطابق، وجزمة "كاوبوي" بزمام منزلق، وحقيبة "دوفين" Dauphine من الجلد والكانفاس المطبع بشعار الدار.
 

 

 

صورة 4

معطف بالأسود والأخضر والبرتقالي فوق فستان مطابق، وحذاء من الجلد الأسود اللماع مع كعب شفاف. تنورة صفراء مع سترة مطابقة، وجزمة من الجلد الأسود اللماع مزينة بشعار الدار باللون البرتقالي النيوني، وحقيبة  "30 مونتين” 30 Montaigne باللون البرتقالي وبحجم صغير، وخاتمان. فستان بالأسود والبرتقالي والأخضر، وجزمة من الجلد الأسود اللماع مزينة بشعار الدار باللون الأصفر النيوني، وحقيبة "ليدي ديور" بحجم صغير، وخاتم. كل القطع من "ديور” Dior.

معطف بالأسود والأخضر والبرتقالي فوق فستان مطابق، وحذاء من الجلد الأسود اللماع مع كعب شفاف. تنورة صفراء مع سترة مطابقة، وجزمة من الجلد الأسود اللماع مزينة بشعار الدار باللون البرتقالي النيوني، وحقيبة
 "30 مونتين” 30 Montaigne باللون البرتقالي وبحجم صغير، وخاتمان.
فستان بالأسود والبرتقالي والأخضر، وجزمة من الجلد الأسود اللماع مزينة بشعار الدار باللون الأصفر النيوني، وحقيبة "ليدي ديور" بحجم صغير، وخاتم.
كل القطع من "ديور” Dior.

 

صورة 5

فستان أصفر بقصة قميص طويل ذي شق جانبي، وحقيبة بنية بمشبك على شكل مسمار زيني. قميص ليلكي، وسروال واسع الساق ذو لون أخضر زمردي وسترة ضخمة مطابقة. كل القطع من "فالنتينو” Valentino.

فستان أصفر بقصة قميص طويل ذي شق جانبي، وحقيبة بنية بمشبك على شكل مسمار زيني.
قميص ليلكي، وسروال واسع الساق ذو لون أخضر زمردي وسترة ضخمة مطابقة.
كل القطع من "فالنتينو" Valentino.

 

صورة 6

كنزة سوداء من الكشمير ذات قبة عالية، وقميص أصفر بقصة "بوستييه" مع ذيل طويل، وسروال بني قصير من نسيج مرن، وحذاء أسود برأس مستدق ورباط كاحل خلفي.  قميص أخضر مع سروال قصير مطابق مصنوع من نسيج متمغط ومشدود بحزام، وسوار مطوق للذراع من الجلد المزين بشعار الدار، وحذاء برتقالي برباط كاحل خلفي.  كل القطع من "برادا” Prada.

كنزة سوداء من الكشمير ذات قبة عالية، وقميص أصفر بقصة "بوستييه" مع ذيل طويل، وسروال بني قصير من نسيج مرن، وحذاء أسود برأس مستدق ورباط كاحل خلفي.
قميص أخضر مع سروال قصير مطابق مصنوع من نسيج متمغط ومشدود بحزام، وسوار مطوق للذراع من الجلد المزين بشعار الدار، وحذاء برتقالي برباط كاحل خلفي.
كل القطع من "برادا” Prada.

 

صورة 7

من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana، عقد ضيق من حبات بلور متعددة الألوان، ونظارات شمسية سوداء، وأقراط أذن من لؤلؤ وحلية متدلية على شكل شعار الدار.

من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana، عقد ضيق من حبات بلور متعددة الألوان، ونظارات شمسية سوداء، وأقراط أذن من لؤلؤ وحلية متدلية على شكل شعار الدار.

 

صورة 8

من "شانيل" CHANEL، بذلة من تنورة وسترة متعددتي الألوان ومزخرفتين بالترترة، وزوج أقراط ذو مشبك ومصمم على شكل شعار الدار، وصندل من الجلد اللماع الأسود اللون.

من "شانيل" CHANEL، بذلة من تنورة وسترة متعددتي الألوان ومزخرفتين بالترترة، وزوج أقراط ذو مشبك ومصمم على شكل شعار الدار، وصندل من الجلد اللماع الأسود اللون.

 

صورة 9

من "غوتشي" Gucci، سترة زرقاء ذات أزرار ذهبية، وقميص مطبع، وليغينغ مرن باللون الأخضر الحمضي مطبع بشعار الدار، وجزمة كاحل من الجلد الوردي اللون، وحقيبة كتف من الجلد البني، وقبعة "كاوبوي".

من "غوتشي" Gucci، سترة زرقاء ذات أزرار ذهبية، وقميص مطبع، وليغينغ مرن باللون الأخضر الحمضي مطبع بشعار الدار، وجزمة كاحل من الجلد الوردي اللون، وحقيبة كتف من الجلد البني، وقبعة "كاوبوي".
 

صورة 10

فستان باللون الأخضر الحمضي مطبع بالرسوم.  فستان باللون الوردي السلموني مطبع بالرسوم وفوقه سترة قصيرة مطابقة ذات خط عنق دائري، وقفازات جلدية باللون الوردي السلموني، وحقيبة كتف من الجلد تزينها تشكيلة من الحلي المتدلية.  كل القطع من "موسكينو” Moschino.

فستان باللون الأخضر الحمضي مطبع بالرسوم.
فستان باللون الوردي السلموني مطبع بالرسوم وفوقه سترة قصيرة مطابقة ذات خط عنق دائري، وقفازات جلدية باللون الوردي السلموني، وحقيبة كتف من الجلد تزينها تشكيلة من الحلي المتدلية.
كل القطع من "موسكينو” Moschino.

 

صورة 11

أقراط أذن على شكل شعار الدار بألوان متعددة من "شانيل" CHANEL.

أقراط أذن على شكل شعار الدار بألوان متعددة من "شانيل" CHANEL.

 

صورة 12

من "جامباتيستا فالي” Giambattista Valli، سترة بلا أكمام مطرزة بالترترة الذهبية، وأقراط أذن بلورية ضخمة.

من "جامباتيستا فالي" Giambattista Valli، سترة بلا أكمام مطرزة بالترترة الذهبية، وأقراط أذن بلورية ضخمة.

 

صورة 13

فستان محبوك باللونين الأصفر والبنفسجي ومزخرف بالشراريب، وصندل مسطح.  قميص كريمي اللون مغضن، وتنورة خضراء مكسوة بالترترة، وحزام أخضر رفيع، وحقيبة كتف سوداء، وحذاء مفتوح الخلف مزخرف بأزهار الربيع ومصمم بنعل سميك وكعب خشبي، وقبعة ناعمة من السويدي.  كل القطع من "فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني"  Philosophy di Lorenzo Serafini.

فستان محبوك باللونين الأصفر والبنفسجي ومزخرف بالشراريب، وصندل مسطح.
قميص كريمي اللون مغضن، وتنورة خضراء مكسوة بالترترة، وحزام أخضر رفيع، وحقيبة كتف سوداء، وحذاء مفتوح الخلف مزخرف بأزهار الربيع ومصمم بنعل سميك وكعب خشبي، وقبعة ناعمة من السويدي.
كل القطع من "فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني"  Philosophy di Lorenzo Serafini.

 

صورة 14

من "جامباتيستا فالي” Giambattista Valli، سترة بلا أكمام مطرزة بالترترة الذهبية، وأقراط أذن بلورية ضخمة

من "جامباتيستا فالي" Giambattista Valli، سترة بلا أكمام مطرزة بالترترة الذهبية، وأقراط أذن بلورية ضخمة

 

صورة 15 

من "تودس" Tod’s، فستان محبوك بألوان متعددة مع قبة جلدية ذات زمام منزلق، وحقيبة يد من الجلد الوردي اللون مزينة بشعار الدار.

من "تودس" Tod’s، فستان محبوك بألوان متعددة مع قبة جلدية ذات زمام منزلق، وحقيبة يد من الجلد الوردي اللون مزينة بشعار الدار.

صورة 16

من "ألكساندر ماكوين” Alexander McQueen، فستان باللون الوردي السلموني، وحقيبة ذات أربعة خواتم للحمل باليد وسلسلة معدنية للحمل على الكتف.

من "ألكساندر ماكوين" Alexander McQueen، فستان باللون الوردي السلموني، وحقيبة ذات أربعة خواتم للحمل باليد وسلسلة معدنية للحمل على الكتف.