جلسة تصويرية خاصة بـ "هي" تحت عنوان A Modern Icon

إشراف: "سينتيا قطار" Cynthia Kattar

تنسيق: "لميس جودة" LamisJoudah

تصوير: "غريغ أدمكسي" Greg Adamski من "إم إم جي" MMG

تنسيق الأزياء: "جيف عون" Jeff Aoun

ماكياج وتصفيف شعر: "إيفان كوز" Ivan Kuz

الأشكال المجردة والأحجام المختلفة والخطوط المتداخلة، تعكس الحركة السلسة والإحساس الجديد بالراحة في مجموعة دار "لويفي" Loewe لما قبل ربيع وصيف 2022. في هذه الجلسة التصويرية الخاصة بالدار و"هي"تركّز الدار على قماش الجاكار بنقشة "أناغرام"Anagram الشهيرة التي عُرفت بها على مدى عقود من الزمن. هذه النقشة التي ابتكرها عام 1970 الرسام الإسباني "فينسونتي فيلا" Vicente Vela مستوحياً من معدن المكواة المستخدمة لتمييز جلود الماشية أصبحت شعار الدار المكون من 4 أحرف "L" متداخلة بشكل مبتكر.

بعد تطور وتبدّل الشعار، تظهر حقائب "أمازونا" Amazona، و"فلامينكو" Flamenco و"غويا" Goya والأحذية المميزة للدار بكلاسيكية وعصرية تامة عبر قماش الجاكار الفاخر بنقشة "أناغرام"Anagram.

صورة 1

فستان أصفر وحقيبتا"نانو أمازون" Nano Amazon و"أمازون 23" Amazon 23 من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام"Anagram وجلد العجل.  جميعها من دار "لويفي" Loewe.

فستان أصفر وحقيبتا "نانو أمازون" Nano Amazon و"أمازون 23" Amazon 23 من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام"Anagram وجلد العجل.

جميعها من دار "لويفي" Loewe.

 

صورة 2

سروال واسع من الصوف وتوب بحمالة عنق من الجيرسيه والكريب والفيسكوز. معطف ترانشكوت من القطن وبنقشة "أناغرام" Anagram. حقيبة "غويا" Giya الصغيرة من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام"  Anagram وجلد العجل. جميعها من دار "لويفي" Loewe.

سروال واسع من الصوف وتوب بحمالة عنق من الجيرسيه والكريب والفيسكوز.

معطف ترانشكوت من القطن وبنقشة "أناغرام" Anagram.

حقيبة "غويا" Giya الصغيرة من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام"  Anagram وجلد العجل.

جميعها من دار "لويفي" Loewe.

 

صورة 3

من الأعلى الى الأسفل: حقيبة "أمازون 23" Amazon 23وحقيبة يد "ويست إيست" East West من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram وجلد العجل. حذاء ميول "بوينتي بامب 50" Pointy Pump 50 مدبب التصميم من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram. نعال من من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram وجلد العجل. جميعها من دار "لويفي" Loewe.

من الأعلى الى الأسفل:

حقيبة "أمازون 23" Amazon 23وحقيبة يد "ويست إيست" East West من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram وجلد العجل.

حذاء ميول "بوينتي بامب 50" Pointy Pump 50 مدبب التصميم من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram.

نعال من من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram وجلد العجل.

جميعها من دار "لويفي" Loewe.

 

صورة 4

معطف "نيون" Neon من الكشمير. كنزة واسعة من الصوف بنقشة "أناغرام" .Anagram سروال مطاطي قصير من جلد العجل. حقيبة "أمازون 28 ” Amazon 28 ونعال من قماش الجاكار بنقشة “أناغرام” Anagram وجلد العجل.

معطف "نيون" Neon من الكشمير. كنزة واسعة من الصوف بنقشة "أناغرام" .Anagram سروال مطاطي قصير من جلد العجل. حقيبة "أمازون 28 " Amazon 28 ونعال من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram وجلد العجل.

 

صورة 5

فستان مخطط غير متماثل من الصوف. حقيبة "ميني بالون" Mini Balloon من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram وجلد العجل. جميعها من دار "لويفي" Loewe.

فستان مخطط غير متماثل من الصوف.

حقيبة "ميني بالون" Mini Balloon من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram وجلد العجل.

جميعها من دار "لويفي" Loewe.

 

صورة 6

فستان مخملي. حقيبة "كوبي" Cubi الصغيرة من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram وجلد العجل. حذاء "بامب Pump "90 90 من جلد العجل. جميعها من دار "لويفي" Loewe.

فستان مخملي. حقيبة "كوبي" Cubi الصغيرة من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram وجلد العجل. حذاء "بامب Pump "90 90 من جلد العجل. جميعها من دار "لويفي" Loewe.

 

صورة 7

كنزة من الصوف برسمات غرافيكية. تنورة ملفوفة من الصوف. حقيبة "غويا" Goya الصغيرة من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram وجلد العجل. جميعها من دار "لويفي" Loewe.

كنزة من الصوف برسمات غرافيكية.

تنورة ملفوفة من الصوف.

حقيبة "غويا" Goya الصغيرة من قماش الجاكار بنقشة "أناغرام" Anagram وجلد العجل.

جميعها من دار "لويفي" Loewe.