جلسة تصويرية خاصة بـ "هي" تحت عنوان Let’s be Happy

في جلسة تصويرية خاصة ب"هي" تحت عنوان Let’s be Happy نؤمن بفاعلية العلاج بالأزياء، للتأنق قدرة على تعزيز الثقة بالنفس، وتحسين المزاج، ورفع المعنويات. فلنمرح بتنسيق أزيائنا، ولنطلق شرارة فرح تسعدنا وتعكس من حولنا طاقة إيجابية مشرقة.

تنسيق: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta

تصوير: "ألبيرتو تاندوي"  Alberto Tandoi

تصميم الماكياج: "جولي جيكوبز"Julie Jacobs  باستخدام مستحضرات "ديور"Dior

تصفيف الشعر: "كريستوفر سميث"Kristopher Smith

مساعدا المنسقة: "أمير علي كوشاكي" Amirali Koochaki و"فاندا حاجي زاده"  Vanda Hajizadeh

العارضتان: "إليزابيث دي هاميلتون"  Elizabeth de Hamiltonو"يانا شو"Yana Shu  لدى "ليندن ستاوب"  Linden Staub

إشراف على الكاستينغ: "ميليسا سكوت"Melissa Scott

 

 

 

صورة 1

صورة 1

من"بوتيغا فينيتا"Bottega Veneta ، معطف بلون بطيخي مصنوع من مزيج خيوط القطن والنيلون المتشابكة ومشدود بحزام، وصندل من الجلد، والشبك مرصع بحبات الستراس. حقيبة "سوايب"Swipe  الصغيرة الحجم من الساتان المزخرف بالبلور من "كوبيرني" Coperni لدى Koibird.com.

 

صورة 2

صورة 2

من "تودس"Tod’s ، سترة بقصة ترانشكوت باللونين الكحلي والبني، وتنورة طويلة باللونين البني والأخضر الحمضي، وحقيبة مقوسة ضخمة سمراء اللون.

 

صورة 3

صورة 3

من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، فستان محبوك باللون الأخضر الزمردي، وكنزة عالية القبة باللون الأزرق الفيروزي، ومعطف باللون الأزرق المحيطي، وحزام من الجلد باللون الأخضر الزمردي مرصع بالمسامير الزينية الذهبية، وجزمة طويلة مطبعة بنقشة الثعبان.

 

صورة  4

صورة 4

من "مايكل كورس كولكشن"Michael Kors Collection ، فستان مكسو بحبات الترترة الذهبية العاكسة، ومعطف زغبي أبيض مصنوع من الفرو الاصطناعي.

 

صورة 5

صورة 5

من "لويس فويتون"Louis Vuitton ، كنزة ضخمة مطبعة، وتنورة بقصة فقاعية منفوخة، وسترة "باركا" بلا أكمام من الجلد الفلوري اللون مبطنة بنسيج داخلي مطبع بشعار الدار، وجزمة جلدية متعددة الألوان.

 

 

 

صورة 6

صورة 6

من "غوتشي"Gucci ، سروال من المخمل الأسود بقصة "كولوت "الواسعة الساق، وكنزة ضخمة باللون الأصفر الخردلي، وجزمة فروسية الإلهام ذات لونين، وحقيبة من الجلد البني بمقبض من الخيزران. 

 

صورة 7

صورة 7

من "برادا"Prada ، جمبسوت محبوك ومطبع بنقشة غرافيكية باللونين الأسود والوردي، وكنزة باللونين البنفسجي والبرتقالي، وقفازان طويلان محبوكان، ومعطف خارجي من الشيفون الأسود مزين عند الحواف بتفاصيل محبوكة.

 

صورة 8

صورة 8

من "فرساتشي"Versace ، فستان أزرق من الجرسيه، وقفازان طويلان من الجلد الأحمر المطبع بنقشة غرافيكية، وحقيبة مقوسة صغيرة من الجلد الأحمر اللون، وعقد عريض ضيق، وسلسلة مع حلية.

 

صورة 9

صورة 9

من "ألكساندر ماكوين"Alexander McQueen ، سترة من الدنيم ونسيج محشو مضاد للماء، وتنورة طويلة من الدنيم، وجزمة سوداء قصيرة بقصة عسكرية، وحقيبة سوداء من الجلد.

 

صورة 10

صورة 10

من "سان لوران"Saint Laurent ، فستان ذهبي مزركش ومزخرف بالفرو عند طرف الكم، وأقراط أذن بلورية بتصميم متدلٍّ طويل، وعقد ضيق من سلسلة فضية وبروشات على شكل أوراق نبات النفل، وسترة من التويد ذات ياقة مزخرفة بالفرو، وقميص حريري برتقالي، وتنورة جلدية برونزية اللون، وأقراط طويلة متدلية مرصعة بالبلور، وعقد ضيق ذو تصميم زهرة مرصع بالبلور والخرز، وسلسلة طويلة مع حلية على شكل أوراق نبتة النفل.

 

صورة 11

صورة 11

من "ديور"Dior ، سروال أحمر مع بوستييه وكاب بقلنسوة مطابقين، وقميص أبيض بكمّين طويلين، وحزام أسود رفيع مزين بشعار الدار، وحذاء أحمر مسطح ذو رباط كاحل خلفي ومسامير زينية، وعقد من لآلئ وسلسلة معدنية ذهبية مع حلية على شكل زهرة، وسترة بقصة قميص من الدنيم مشدودة بحزام، وتنورة طويلة واسعة بنقشة الطرطان، وحقيبة "ليدي دي-لايت" Lady D-Lite مطرزة برسم "دي-روايوم دامور" D-Royaume d'Amour باللونين الأحمر والأبيض.

 

صورة 12

صورة 12

سترة تكسيدو بيضاء مزينة بحبيبات براقة من "ماتش أند ماتش"  Mach & Mach لدى Koibird.com، وسروال أبيض مرن مصمم لممارسة ركوب الخيل من "كرونو بولو"Krono Polo ، وحقيبة "فندي فيرست"Fendi First  بدون مقبض باللون الوردي من جلد الخروف غير المفصول عن صوفه من "فندي"Fendi .

 

صورة  13

صورة 13

من "فالنتينو"Valentino ، فستان أسود من الكريب الصوفي الحريري موصول بقميص تحتي من الشيفون الأبيض، وكاب من اللباد ذو ياقة بيضاء ومزخرف بنقشة حرف V المحبوكة بتأثير خادع للنظر، وحقيبة بقصة سلّة من الجلد المعدني الذهبي مزينة ببتلات ورد من الجلد، وكنزة ضخمة ذهبية اللون، وتنورة محبوكة مطاطية باللون الذهبي، وقميص قطني أبيض ذو قصة واسعة وكمّين طويلين.

 

صورة 14

صورة 14

من "سيلين"Celine ، سترة للهواء الطلق مزخرفة بنقشة مربعات، وكنزة رياضية زرقاء ذات قلنسوة وتفصيل على شكل شعار الدار، وتنورة رمادية طويلة من نسيج "فلانيل" الناعم، وجزمة "كورت"Kurt  المشدودة بأربطة والمصنوعة من جلد العجل المخملي التأثير، وحقيبة كتف.

 

صورة 15

صورة 15

من "فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini، كنزة رياضية طويلة مخططة ذات ياقة عالية بيضاء مضلّعة وطرف كم أخضر مضلّع، وسروال واسع القصة باللون الأخضر البترولي، وقبعة سوداء مرصعة بالمسامير الزينية، وحقيبة كتف من نسيج "فلانيل" الأخضر اللون مع شريط حمل من الجلد.

 

صورة 16

صورة 16

من "فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini، كنزة رياضية طويلة مخططة ذات ياقة عالية بيضاء مضلّعة، وطرف كم أخضر مضلّع، وقبعة سوداء مرصعة بالمسامير الزينية.