النسخة الإلكترونية

جلسة تصويرية خاصة ب"هي" تحت عنوان Guiding Lights

صورة 1
1 / 9
صورة 1
صورة 2
2 / 9
صورة 2
صورة 3
3 / 9
صورة 3
صورة 4
4 / 9
صورة 4
صورة 5
5 / 9
صورة 5
صورة 6
6 / 9
صورة 6
صورة 7
7 / 9
صورة 7
صورة 8
8 / 9
صورة 8
صورة 9
9 / 9
صورة 9

تنسيق وإخراج فني: "روبيرتا ريستا"  Roberta Resta

تصوير: "ساندرين دوليرمو" و"مايكل لابيكا" Sandrine Dulermo & Michael Labica

مع مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة "بريفري"Bravery  من "لويس فويتون"Louis Vuitton ، نغوص في حكاية رمزية تلخص أسطورة شغف وعزيمة وشجاعة، من خلال قطع مصممة بجمالية ديناميكية وجريئة وعصرية، ومرصعة ببريق لامحدود ينير درب مغامرة جديدة.

صورة 1

صورة 1

خاتم "لا كونستيلاسيون ديركول" La Constellation d'Hercule من الذهب الأبيض والأصفر، مع حبة تسافوريت بعيار 12.88 قيراط، وماستين بقصة زهرة "إل في مونوغرام"، وتسافوريت، وصفير.

خاتم "لا كونستيلاسيون ديركول" La Constellation d'Hercule من الذهب الأبيض والبلاتين، مع حبة تنزانيت بعيار 11.95 قيراط، وتسافوريت، وماستين مثلثتين، وماس.

خاتم "لا كونستيلاسيون ديركول" La Constellation d'Hercule من الذهب الأبيض والأصفر، مع حبة أوبال بعيار 10.29 قيراط، وماستين بقصة زهرة "إل في مونوغرام"، وصفير، وتسافوريت، وماس.

كل المجوهرات من مجموعة "بريفري"Bravery  من "لويس فويتون"Louis Vuitton .

قميص من الحرير بكمين طويلين من "لويس فويتون".

 صورة 2

صورة 2

سوار "لا باسيون"La Passion  من الذهب الأبيض، مع ثلاث حبات ياقوت بيضوية عيارها الإجمالي 4.9 قيراط، وماس بقصة نجمة "إل في مونوغرام" بعيار 4.08 قيراط، وياقوت بعيار 9.53 قيراط، وماس بقصة مربعة، وماس بقصات مخصصة، وماس بعيار 21.97 قيراط.

من مجموعة "بريفري"Bravery  من "لويس فويتون"Louis Vuitton .

فستان بقصة متدرجة مزخرف بالترترة من "لويس فويتون"Louis Vuitton .

 

صورة 3

صورة 3

سوار "لا ستار دو نور" La Star du Nord من الذهب الأبيض، مع ماسة بقصة نجمة "إل في مونوغرام" بعيار 5.05 قيراط، وماسات بقصات مخصصة بعيار 11.35 قيراط، وماسات بعيار 8.36 قيراط.

خاتم "لو تامبلر"Le Tumbler  من الذهب الأبيض، مع حبة أكوامارين بعيار 6.35 قيراط، وماسات مخصصة القصات، وماسات.

القطعتان من مجموعة "بريفري"Bravery  من "لويس فويتون"Louis Vuitton .

سترة "بيلو"Pillow  المنتفخة من "لويس فويتون".

 

صورة 4

 

صورة 4

سوار "لو ميت" Le Mythe من الذهب الأبيض، مع صفير إجاصي بعيار 3.61 قيراط، وماسات بقصات مخصصة، وألماس بعيار 11.22 قيراط.

سوار "لو ميت" Le Mythe من الذهب الأبيض، مع ماسات بقصة نجمة شعار "إل في مونوغرام" عيارها الإجمالي نحو 3.54 قيراط، وماسات بقصات مخصصة بعيار 4.32 قيراط، وماس بعيار 6.23 قيراط.

القطعتان من مجموعة "بريفري"Bravery  من "لويس فويتون"Louis Vuitton .

ومن "لويس فويتون"، حقيبة "كابوسين بي إم" Capucines PM، وفستان مطبع بلا أكمام.

 

صورة 5

 

صورة 5

عقد "لافانتور" L'Aventure من الذهب الأبيض، والذهب الأصفر، والبلاتين، مع ماسة إجاصية بعيار 5.21 قيراط، وثلاث زمردات عيارها الإجمالي نحو 6.26 قيراط، وماسة بقصة زهرة شعار "إل في مونوغرام" بعيار 3.02 قيراط، وماسة دائرية متألقة، وزمرد بعيار 12.21 قيراط، وماسات بقصات مخصصة عيارها 51.69 قيراط، وزمردات دائرية متألقة، وماسات بعيار 105.95 قيراط.

خاتم "لافانتور" من البلاتين، والذهب الأصفر، مع زمردة بعيار 2.97 قيراط، وماسات بقصات مخصصة بعيار 6.98 قيراط، وماس.

خاتم "لافانتور" من البلاتين، والذهب الأصفر، مع زمردة بعيار 2.44 قيراط، وماسات بقصات مخصصة، وماس.

أقراط "لافانتور"  L'Aventure من البلاتين والذهب الأصفر، مع زمردتين بعيار 7.32 قيراط، وماستين إجاصيتان كل منهما بعيار 3.19 قيراط، وماسات بقصات مخصصة، وماس.

كل المجوهرات من مجموعة "بريفري"Bravery  من "لويس فويتون" Louis Vuitton.

من "لويس فويتون"، حقيبة "كابوسين" Capucines، وفستان ذو قصة مستقيمة مزين بتفاصيل نقشة "فورناسيتي".

صورة 6

صورة 6

عقد "ذا أرو"The Arrow  من الذهب الأبيض، مع حبة صفير بقصة زمردية وعيار 26.82 قيراط، وماسة بقصة زهرة "إل في مونوغرام"، وصفير بقصات مخصصة وعيار 10.99 قيراط، وحبات ياقوت بقصات مخصصة، وحبات ماس بقصات مخصصة وعيار 11.27 قيراط، وماس بعيار 24.24 قيراط.

خاتم "ذا أرو" من الذهب الأبيض، مع حبة صفير باللون الأزرق الملكي وعيار 18.62 قيراط، وحبتي ياقوت بقصة مخصصة، وحبات صفير بقصات مخصصة، وماسات بقصات مخصصة، وماسات.

القطعتان من مجموعة "بريفري"Bravery  من "لويس فويتون"Louis Vuitton .

من "لويس فويتون"، سترة بقصة الطيار مطبعة بنقشة "فورناسيتي"، والنظارات الشمسية المربعة "إل في لينك".

 

صورة 7

 

صورة 7

 

عقد "لو ميت" Le Mythe من الذهب الأبيض، مع حبة صفير بقصة "قالب السكر" بعيار 19.70 قيراط، وحبة زمرد بقصة "قالب السكر" بعيار 8.64 قيراط، وحبة صفير بقصة "قالب السكر" بعيار 7.11 قيراط، و4 حبات صفير إجاصية، وماسات بقصة نجمة "إل في مونوغرام"، وماسات بقصات مخصصة، وماس بعيار 48.19 قيراط.

خاتم "لو ميت" Le Mythe من الذهب الأبيض، مع حبة صفير بقصة "قالب السكر" عيارها 15.48 قيراط، وحبات زمرد بقصات مخصصة، وماسات بقصات مخصصة، وماس.

خاتم "لا كونستيلاسيون ديركول" La Constellation d'Hercule من الذهب الأبيض والبلاتين، مع حبة تنزانيت بعيار 11.95 قيراط، وتسافوريت، وماستين بقصة مثلثية، وماس بعيار 5.69 قيراط.

كل المجوهرات من مجموعة "بريفري"Bravery  من "لويس فويتون"Louis Vuitton .

من مجموعة "فيتامينز" Vuittamins من "لويس فويتون"، سترة من قماش "رادزمير" الحريري ذات قلنسوة.

صورة 8

 

صورة 8

من مجموعة "بريفري"Bravery  من "لويس فويتون"Louis Vuitton ، عقد "لا باسيون" La Passion من الذهب الأبيض، مع ثلاث حبات ياقوت بيضوية عيارها الإجمالي 10.79 قيراط، وماسة بقصة نجمة "إل في مونوغرام" بعيار 3.29 قيراط، وماسات بقصة نجمة "إل في مونوغرام"، وحبات ياقوت بعيار 41.81 قيراط، وماسات مربعة، وماسات بقصات مخصصة، وماس بعيار 46.41 قيراط.

فستان قصير ذو قصة متسعة تدريجيا وتفاصيل زخرفية من "لويس فويتون".

 

صورة 9

 

صورة 9

عقد "لا كونستيلاسيون ديركول" La Constellation d'Hercule من الذهب الأبيض والبلاتين، مع حبات أوبال بعيار 50.20 قيراط، وتنزانيت بعيار 209.06 قيراط، وتسافوريت بعيار 33.91 قيراط، وتسافوريت بعيار 5.29 قيراط، وماس بقصة شعار "إل في مونوغرام" بعيار 8.03 قيراط، وماس بعيار 16.39 قيراط.

خاتم "لو ميت" Le Mythe من الذهب الأبيض، مع حبة صفير بقصة "قالب السكر" المخروطية بعيار 7.05 قيراط، وزمرد، وماستين بقصة نجمة "إل في مونوغرام"، وماسات بقصات مخصصة، وماسات.

القطعتان من مجموعة "بريفري"Bravery  من "لويس فويتون"Louis Vuitton .

ومن "لويس فويتون"، معطف مطبع بنقشة "فورناسيتي"  Fornasettiومزخرف بتفاصيل ذهبية، والنظارات الشمسية المربعة "إل في لينك"LV Link .

 

×