جلسة تصويرية خاصة بمجلة "هي" - Romantic Sensibility

صورة 1
1 / 11
صورة 1
صورة 2
2 / 11
صورة 2
صورة 3
3 / 11
صورة 3
صورة 4
4 / 11
صورة 4
صورة 5
5 / 11
صورة 5
صورة 6
6 / 11
صورة 6
صورة 7
7 / 11
صورة 7
صورة 8
8 / 11
صورة 8
صورة 9
9 / 11
صورة 9
صورة 10
10 / 11
صورة 10
صورة 11
11 / 11
صورة 11

تنسيق الأزياء: "روبيرتا ريستا"  Roberta Resta

تنسيق المجوهرات: "سها حامد" Souha Hamed

تصوير: "كارلا غولير"  Carla Guler

تصميم الماكياج: "جولي جيكوبز"Julie Jacobs 

تصفيف الشعر: "إرنيستو مونتينوفو"  Ernesto Montenovo

مساعدتا المنسقة: "أنجيلا بيندر" Angela Bender و"ليوني"  Leonie

العارضة: "مانسي" Mansi لدى "كالت لندن"  Kult London

بساطة صيفية في أجواء بوهيمية، حيث تجتمع قطع أثيرية الخفة من الشيفون والنسيج المزركش بمجوهرات بارزة ولافتة.

صورة 1

صورة 1

فستان مزركش ومزين بالأزهار من "لانفان"Lanvin .

من مجموعة المجوهرات الراقية "كولوريسيما" Colorissima من "فواز غريوزي" Fawaz Gruosi، أقراط أذن من الذهب الوردي مرصعة بالماس والصفير البرتقالي والسيترين وعاج الماموث، وخاتم كبير من الذهب الوردي مرصع بالسيترين والصفير الأصفر والجزع، وخاتم من الذهب الوردي مرصع بالسيترين والصفير البرتقالي، وسوار من الذهب الوردي مرصع بالصفير الفوشيّ والسيترين.

صورة 2

صورة 2

من "سان لوران"Saint Laurent ، سترة مزركشة بالأزهار، وسلسلة معدنية ذهبية اللون مع حلية على شكل يعسوب، وقرط أذن ذهبي على شكل زهرة، ونظارات شمسية سوداء اللون.

صورة 3

صورة 3

فستان ذو طول يلامس الأرض من الشيفون الحريري مع تفاصيل على شكل حبال كتانية من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti.

من مجموعة المجوهرات الراقية من "موساييف" Moussaieff، أقراط أذن على شكل ثريا من الذهب الأصفر مرصعة بالماس الأصفر بعيار 38.97 قيراط؛ وعلى يد العارضة اليسرى، خاتم من الذهب الأبيض مرصع بماسة صفراء عيارها 11.22 قيراط، وعلى جانبيها ماس أبيض بعيار 1.47 قيراط، وسوار من البلاتين مرصع بالماس الأصفر بعيار 14.98 قيراط والماس الأبيض بعيار 32.13 قيراط؛ وعلى معصمها الأيمن، سوار من الذهب الأصفر مرصع بالماس الأصفر بعيار 40.94 قيراط، والماس الأبيض بعيار 14.64 قيراط.

صورة 4

صورة 4

فستان ذو طول يلامس الأرض من الشيفون الحريري مع تفاصيل على شكل حبال كتانية من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti.

من مجموعة المجوهرات الراقية من "موساييف" Moussaieff، أقراط أذن على شكل ثريا من الذهب الأصفر مرصعة بالماس الأصفر بعيار 38.97 قيراط؛ وعلى يد العارضة اليسرى، خاتم من الذهب الأبيض مرصع بماسة صفراء عيارها 11.22 قيراط، وعلى جانبيها ماس أبيض بعيار 1.47 قيراط، وسوار من البلاتين مرصع بالماس الأصفر بعيار 14.98 قيراط، والماس الأبيض بعيار 32.13 قيراط؛ وعلى معصمها الأيمن، سوار من الذهب الأصفر مرصع بالماس الأصفر بعيار 40.94 قيراط، والماس الأبيض بعيار 14.64 قيراط.

 

صورة 5

صورة 5

من "دولتشي أند غابانا"Dolce & Gabbana ، قميص من القطن الأبيض، وتنورة طويلة متعددة الرقع، وجزمة متعددة الرقع ذات كعب أحمر اللون، وعصابة رأس مزخرفة بتصميم زهرة.

 

صورة 6

صورة 6

 

فستان أسود طويل مطبع بالأزهار والنقط من "سالوني"Saloni  لدى matchesfashion.com.

من مجموعة المجوهرات الراقية من "شوبارد"Chopard ، أقراط أذن مشبوكة من تشكيلة "تمتيشنز"Temptations  مرصعة بالصفير بعيار 3.89 قيراط، والياقوت بعيار 2.08 قيراط، وعقيق الغارنيت بعيار 2.77 قيراط، والجمشت بعيار 2.02 قيراط، والماس بعيار 1.54 قيراط؛ وعقد مع حبات ياقوت بقصة "بريوليت" بعيار 419.24 قيراط، والياقوت بعيار 58.13 قيراط؛ وسوار مرصع بالياقوت بعيار 9.82 قيراط.

 

صورة 7

صورة 7

من "غوتشي"Gucci ، فستان مطبع بالأزهار ومزين بالكشاكش، وحذاء بطراز "ماري-جين" من الجلد الكريمي اللون مزين بسلاسل ذهبية اللون.

 

صورة 8

صورة 8

من "ديور"Dior ، فستان طويل من الشيفون باللون الوردي الشاحب مزخرف بالكشاكش، وقرط أذن ذهبي على شكل وردة، وسلسلة ذهبية طويلة مع حلية متدلية على شكل قلب، وخاتم يمتد على أصبعين مصمم على شكل زهرة ذهبية اللون.

صورة 9

صورة 9

فستان طويل مطبع بالأزهار ومكشكش الأطراف من "لي سيرينوسي، بوزيتانو" Le Sirenuse, Positano لدى matchesfashion.com.

صندل مسطح من الجلد من "مايكل كورس كولكشن"Michael Kors Collection .

من "بوغوصيان" Boghossian، عقد من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطا ذو سبع طبقات من حبات الإسبينل البورميّ غير المعالج بالحرارة، وثلاث أزهار ماسية على مستوى الكتف؛ وخاتم من الذهب الأبيض والوردي مع حبة ألماس مطعّمة داخل حبة ترمالين وردية اللون، وأوبال وردي، وعرق اللؤلؤ الوردي. 

 

صورة 10

صورة 10

سروال وقميص "بيجاما" بنقشة أدغال ومرجان من "إف آر إس فور رستلس سليبرز" F.R.S. For Restless Sleepers.

من مجموعة المجوهرات الراقية من "بودلز"Boodles ، سوار "فايربيرد"Firebird  من البلاتين مرصع بالماس الأبيض والأصفر بعيار 23.2 قيراط؛ وسوار مطوق للمعصم من مجموعة "ووندرلاند" Wonderland من الذهب الأصفر مرصع بالماس الأصفر بعيار 5.41 قيراط والماس الأبيض بعيار 9.25 قيراط؛ وأقراط "روليت" Roulette القابلة للنزع من الذهب الأصفر ولؤلؤ بحر الجنوب المستنبت والمميز بشكل مدوّر وحجم 10.4 مم، وماسات عيارها الإجمالي 1.33 قيراط.

 

صورة 11

صورة 11

من "شانيل"CHANEL ، فستان أسود منقط بالأزهار البيضاء ومزين بعقدة، وصندل أحمر مسطح مزين بأطراف ذهبية، وعقد ضيق من معدن فضي اللون.

×