جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" - تجديد إطلالة "نيو لوك"

صورة 1

صورة 1

صورة 2

صورة 2

صورة 3

صورة 3

صورة 4

صورة 4

صورة 5

صورة 5

صورة 6

صورة 6

صورة 7

صورة 7

صورة 8

صورة 8

صورة 9

صورة 9

صورة 10

صورة 10

صورة 11

صورة 11

صورة 12

صورة 12

صورة 13

صورة 13

لوحة ألوان سوداء وبيضاء وقصات متقنة الخياطة، لعودة أنيقة إلى عالم الموضة مع المجموعات الشتوية.
تنسيق وإخراج فني: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta
تصوير: "ساندرين دوليرمو" و"مايكل لابيكا" Sandrine Dulermo & Michael Labica
تصميم الماكياج: "جولي جيكوبز" Julie Jacobs بمستحضرات تجميل "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent
تصفيف الشعر: "إرنيستو مونتينوفو" Ernesto Montenovo
العارضة: "مارديانا فان در فيل" Mardiana Van Der Wiel
مساعدتا المنسقة: "بيكس تود" Bex Todd و"لورين" Loren

 

صورة 1

صورة 1

قميص كريمي اللون عالي القبة ذو كشكش أمامي، وسترة من المخمل الأسود بأزرار ذهبية، ونظارات شمسية كبيرة. كل القطع من "سيلين"Celine .

صورة 2

صورة 2

فستان من الشيفون الرمادي مزين بكشكش، ومعطف باللون الرمادي الداكن ذو شراريب على الكم، وجوارب رمادية من الصوف المضلع، وحذاء أبيض عالي الكعب ذو رباط أسود، وحقيبة من الجلد الأحمر. كل القطع من "برادا" Prada.

صورة 3

صورة 3

تنورة سوداء طويلة، وسترة بلا أكمام مزخرفة بالشراريب، وقميص من التول الأسود، وأقراط أذن بلورية سوداء، وخواتم، وسوار مطوق للمعصم من النحاس الأصفر المرصع بالمسامير اللؤلؤية، وجزمة قصيرة صامدة ضد الماء، وجوارب شبكية قصيرة. كل القطع من "ديور" Dior .

صورة 4

صورة 4

معطف أسود من الجلد، وحقيبة بقصة الدلو ذات لونين، وحذاء أبيض بتصميم "ماري-جين" ذو مشبك مزين باللؤلؤ. كل القطع من "لويفي" Loewe.

صورة 5

صورة 5

فستان محبوك ذو مشابك ذهبية، وحزام مطاطي بمشبك مرصع بالجواهر، وجوارب مزينة بشعار حرفي CC، وسواران مطوقان للمعصم من النحاس الأصفر، وجزمة من الجلد بلونين. كل القطع من "شانيل" Chanel .

صورة 6

صورة 6

فستان طويل من التول الأسود مزخرف بالترترة الفضية والسوداء من "فالنتينو" Valentino .

جزمة جلدية طويلة من "سيلين" Celine.

صورة 7

صورة 7

فستان طويل محبوك ومضلع، ومعطف ترانشكوت، وحقيبة من الجلد الأبيض بسلسلة ذهبية. كل القطع من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta.

صورة 8

صورة 8

قميص عاجي بقبة مكشكشة، وسروال قصير من الجلد الأسود، وسترة من الجلد المضرب، ووشاح حريري طويل مرقط، وإكسسوار على شكل أزهار بلون وردي شاحب. كل القطع من "فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini.

صورة 9

صورة 9

معطف من الجلد يلامس بطوله الأرض، وحذاء من الجلد الأسود برباط كاحل ورأس مرصع بالمسامير الفضية، وحقيبة من الجلد باللون الوردي الشاحب. كل القطع من "ميو ميو" Miu Miu.

صورة 10

صورة 10

فستان أسود بقصة قميص مع أزرار ذهبية مزينة باللآلئ، وقبة بيضاء مكشكشة ذات عقدة مخملية، وحزام بسلسلة ذهبية وبلورات، وأقراط أذن بلورية طويلة على شكل قلوب. كل القطع من "أليساندرا ريتش" Alessandra Rich.

صورة 11

صورة 11

قميص كريمي اللون عالي القبة ذو كشكش أمامي، وسترة من المخمل الأسود بأزرار ذهبية، وسروال برمودا أسود مكسو بالترترة، وعقد من سلسلة ذهبية وحلية متدلية مزينة بالشراريب، وحذاء بلاتفورم أسود من جلد الثعبان، وقبعة سوداء من اللباد، وحقيبة دائرية. كل القطع من "سيلين" Celine .

صورة 12

صورة 12

جزمة ومعطف من الجلد باللونين الأسود والأبيض من "بالي" Bally .

صورة 13

صورة 13

سروال عالي الخصر بقصة تتسع عند الكاحل، وقميص من النيوبرين بكمّين من المخرمات، وحزام قماشي، وأقراط أذن، وحذاء من المخمل بكعب رفيع. كل القطع من "إيلي صعب" Elie Saab .