جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" : The Chronicles of Spring

صورة 1

صورة 1

صورة 2

صورة 2

صورة 3

صورة 3

صورة 4

صورة 4

صورة 5

صورة 5

صورة 6

صورة 6

صورة 7

صورة 7

صورة 8

صورة 8

صورة 9

صورة 9

صورة 10

صورة 10

صورة 11

صورة 11

مع تجدد الطبيعة بوصول الربيع، تتفتح الأزهار بكل أصنافها وأحجامها وألوانها على أزيائك وإكسسواراتك ومجوهراتك، في تحية إلى الثروة النباتية التي تلهم عالم الموضة أكثر من أي وقت مضى.

تنسيق : "روبيرتا ريستا" Roberta Resta
تنسيق المجوهرات: "سهى حامد" Souha Hamed
تصوير: "ساندرين دوليرمو" و"مايكل لابيكا" Sandrine Dulermo & Michael Labica
تصميم الماكياج: "ناتاشا لاكيتش" Natasha Lakic باستخدام مستحضرات "ديور بيوتي" Dior Beauty
تصفيف الشعر: "كريستيان بينياتا" Cristian Pignatta
تصميم الأظافر: "نيكول ويليامز" Nichole Williams
مساعدتا المنسقة: "جينا جويي" Jeena Joyee و"لورين" Loren
العارضة: "كيت دريسكول" Kate Driscoll لدى "سلكت موديل منجمنت" Select Model Management

صورة 1

صورة 1

فستان أبيض مكسو بالريش، ومعطف من الفرو مزخرف بالأزهار، وحقيبة من الجلد الفضي اللون مزينة بزهرة. كل القطع من "أوسكار دي لا رنتا" Oscar de la Renta.
عقد من الذهب الأبيض مرصع بنحو 33.32 قيراط من الزمرد الزامبي المطعم داخل عقيق أبيض، ونحو 4.18 قراريط من الماس من "بوغوصيان" Boghossian.

صورة 2

صورة 2

فستان من الكروشيه مزين بالتطريزات، وعقد بسلسلة وحلية متدلية على شكل زهرة، وأقراط أذن بمشبك، وحقيبة بيضاء صغيرة من الجلد مزينة بشعار الدار، وحقيبة يد من الجلد الأخضر اللون، وصندل مزين بالأزهار ومرصع بالبلور.
كل القطع من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana.

صورة 3

صورة 3

فستان من التول مطبع بالأزهار، وسترة بلون طبيعي مقلمة بخطوط سوداء، وعقد من لآلئ الراتنج، وعقد من الخرز، وأقراط أذن ذهبية على شكل أزهار، وخاتمان ذهبيان، وصندل زلق مسطح مزين بشعار الدار.

كل القطع من "ديور" Dior.

صورة 4

صورة 4

من "لويس فويتون" Louis Vuitton ، فستان مطبع بالأزهار، وبروش على شكل زهرة.

صورة 5

صورة 5

فستان متوسط الطول مزركش بالأزهار من "ماركيز الميدا" Marques’Almeida لدى matchesfashion.com.
حقيبة "غزلان" Ghizlan من دون مقبض مزخرفة بالبلور من "روزانتيكا" Rosantica لدى matchesfashion.com.
جزمة قصيرة ذات أربطة من "إميليا ويكستيد" Emilia Wickstead.
تاج مرصع بالماس عيار 38 قيراط، وعقد "بيوني" Peony مرصع بالماس عيار 28 قيراطا، و 19 قيراطا من الصفير، و 7 قراريط من الزمرد، وأقراط "كاريسا" Carissa مرصعة بالماس عيار 20 قيراطا، وسوار "كاريسا" Carissa مرصع بالماس عيار 28 قيراطا. كل المجوهرات من "غراف" Graff.

صورة 6

صورة 6

من "فالنتينو" Valentino ، فستان أزرق مطبع ذو تنورة مثنية، وصندل مسطح الكعب. قبعة من تصميم "إليوربي" Eliurpi لعلامة "إميليا ويكستيد" Emilia Wickstead.
أقراط أذن من الذهب الأبيض مرصعة بلؤلؤتين بيضاوين من بحر الجنوب وبنحو 16.60 قيراط من الماس من "إدلر" Adler.
من "بياجيه" Piaget، عقد "لايملايت روز باشن" Limelight Rose Passion، وخاتم "لايملايت سيكرتس أند لايتس" Limelight Secrets and Lights مرصع بالماس والزمرد.

صورة 7

صورة 7

فستان من التول مطبع بالأزهار من "ديور" Dior

خاتم مزدوج وعقد "بوسكيه دو لا سال دو بال إمرود" Bosquet de la Salle de Bal Emeraude من مجموعة المجوهرات الراقية "ديور ا فرساي، كوتيه جاردين" Dior A Versailles, Cotes Jardins من "ديور فاين جولري" Dior Fine Jewellery.

صورة 8

صورة 8

سترة مثنية الكمّين وسروال مطرزان، وسوار مطوق للمعصم وسوار ذهبيان، وأقراط أذن غير متطابقة، وسلسلة مع حلية متدلية، وصندل أبيض ذو كعب على شكل زهرة، وحقيبة يد. كل القطع من "ألكساندر ماكوين" Alexander McQueen.

صورة 9

صورة 9

سترة بلا أكمام مزينة بالأزهار، وتنورة مستقيمة مكشكشة من الجلد باللونين الأخضر الفستقي والفضي، وصندل بكعب "بلاتفورم"، وحقيبة ذهبية ناعمة. كل القطع من "ميو ميو" Miu Miu.

صورة 10

صورة 10

فستان وكاب مزخرفان بالأزهار من "ماري كاترانتزو" Mary Katrantzou.
حقيبة بنقشة تمساح باللون الأخضر الزمردي من "فلوريان" Florian.
من "بياجيه" Piaget ، أقراط "لايملايت روز باشن" Limelight Rose Passion مرصعة بالزمرد والماس، وخاتم "لايملايت سيكرتس أند لايتس" Limelight Secrets and Lights مرصع بالزمرد والماس.
على معصم العارضة الأيمن: سوار من الذهب الأبيض مرصع بالماس، وبزمردة كولومبية بيضوية بعيار 12.48 قيراط، ونحو 37.58 قيراط من الزمرد الكولومبي الإجاصي من "بوغوصيان" Boghossian.
على معصم العارضة الأيسر: سواران من مجموعة "ذا سيكرت غاردن" The Secret Garden مرصعان بالماس والأحجار الكريمة من "بودلز" Boodles.

صورة 11

فستان أبيض من التويد ذو كشاكش من "شانيل" Chanel.
عقد وأقراط أذن "روزيه دو كاميليا" Rosee de Camelia من الذهب الأبيض المرصع بالماس واللؤلؤ، من مجموعة المجوهرات الراقية "ليه بيرل دو شانيل" Les Perles de Chanel من "شانيل فاين جوليري" Chanel Fine Jewelry.