من ماركات عالمية.. أمازون تعلن عن تجربة افتراضية للنظارات الشمسية قبل شراءها

أعلنت أمازون فاشون أوروبا عن خاصية "Virtual Try On" للنظارات الشمسية، والتي يمكن من خلالها تجربة النظارات الشمسية من ماركات عالمية مختلفة، وذلك في إطار جهودها للجمع بين مزايا التسوق العادي، مع سهولة التسوق عبر الإنترنت.

خاصية أمازون الافتراضية الجديدة

تأمل أمازون، المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية، أن تتيح الخاصية الافتراضية الجديدة، المتوفرة عبر التطبيق من صفحة أمازون فاشون Amazon Fashion الرئيسية، للعملاء اتخاذ قرارات شراء أفضل، ولاستخدام الأداة، يختار المستخدمون ببساطة أي من منتجات النظارات الشمسية، ويحددون الخيار "Virtual Try On" في صفحة تفاصيل المنتج، ومن خلال الكاميرا الأمامية على أجهزتهم المحمولة، يمكنهم رؤية النظارات الشمسية من جميع الزوايا.

 أمازون تعلن عن خاصية تسوق افتراضية جديدة للنظارات الشمسية
 أمازون تعلن عن خاصية تسوق افتراضية جديدة للنظارات الشمسية

ماركات النظارات الشمسية في الخاصية الافتراضية من أمازون

بعد تجربة ارتداء النظارات الشمسية، يمكن للمستخدمين أيضًا التقاط صورة لها لمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى تطبيق التسوق أمازون، يمكن للمستهلكين الوصول إلى أكثر من 1500 موديل من النظارات الشمسية، مع فئات أخرى مثل الأحذية التي سيتم إضافتها على مدار الوقت.

 أمازون تعلن عن خاصية تسوق افتراضية جديدة للنظارات الشمسية
 أمازون تعلن عن خاصية تسوق افتراضية جديدة للنظارات الشمسية

وتتيح هذه الميزة التفاعلية تجربة النظارات لاختيار النوع المناسب من ماركات عالمية عديدة، منها Tommy Hilfiger، وPolaroid، و Carrera، وHugo Boss، وKate Spade، وفقًا لما أعلنه موقع أمازون.

اهتمام أمازون بتجربة التسوق الافتراضية الجديدة

في هذا الصدد، قالت روث دياز، نائبة رئيس أمازون فاشون في أوروبا: "يسعدنا أن نقدم ميزة مبتكرة أخرى لعملائنا من أمازون للأزياء، حيث أصبح العثور على النوع المثالي من النظارات الشمسية عبر الإنترنت، والذي ستحبه وترتديه طوال العام أمرًا ممتعًا وسهلاً الآن باستخدام تقنية Virtual Try-On".

نظارات شمسية
نظارات شمسية

وأضافت أيضًا أن الشركة تتطلع إلى الاستماع إلى العملاء والعلامات التجارية التي تعزز تجربة التسوق الافتراضية الجديدة، مع المزيد من فئات المنتجات والموديلات القادمة.

 


الصور من موقع أمازون