نسقي العبايه مع الجينز بأسلوب النجمات العصري والأنيق

لقد أصبحت الأزياء الشرقية والتقليدية أحد أبرز صيحات الموضة، كما أصبح هنالك العديد من الأفكار المميزة لاعتمادها وتنسيقها ولاسيما في شهر رمضان، ولهذا اخترنا اليوم تنسيق لافت في العبايه والجينز على طريقة كلاً من جويل ماردينيان ومدونة الموضة دانييلا بيرنستيان Daniella Bernstein لتستوحي منهن أفكار مميزة لاطلالات تجمع بين الأسلوب التقليدي والعصرية.

جويل ماردينيان في تنسيق لافت في الجينز الأبيض والعبايه:

 اطلالة لافتة في الجينز الأبيض والعبايه اعتمدتها جويل ماردينيان

لتحصلي على لوك مشابه لاطلالة جويل ماردينيان اختاري جينز سكيني باللون الأبيض من “جاي براند” Jbrand ونسقي معه تيشرت باللون الأبيض من “راغ أند بون” Rag‪&Bone وصندل كعب عالي من البلاستيك الشفاف من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi وعبايه مطرزة بتصميم أنيق من Miguelina وأكملي اللوك بخاتم ذهبي أنيق من “بوشرون” Boucheron.

دانييل بيرنستاين في لوك شبابي في العبايه والجينز:

اطلالة عصرية في الجلابية والجينز نسقتها مدونة الموضة دانييل برنستاين

لتحصلي على اطلالة مدونة الموضة “دانييل بيرنستاين” Danielle Bernstein اختاري فستان ماكسي معرق من “زيمرمان” Zimmermann وارتديه كما ترتدين العبايه ونسقي معه بنطلون جينز باللون الأزرق من “ري دن” REDONE، وأكملي اللوم بحذاء رياضي من “سانت لوران” Saint Laurent، وحقيبة يد باللون الأبيض من “ديور” Dior ونظارات شمسية كبيرة من “مارني” Marni.

نسقي العبايه مع الجينز بأسلوب النجمات العصري والأنيق لتتألقي في مختلف مناسبات ومشاوير شهر رمضان 2019 بأجمل الاطلالات وأكثرها تميزاً.