استوحي اطلالتين أنيقين من النجمات لـ كأس دبي 2019

قمنا اليوم بتنسيق اطلالتين مميزتين ومثالتين لفعاليات كأس دبي العالمي 2019 الذي سيقام في الـ 30 من الشهر الجاري. وقد استوحينا هاتين الاطلالتين من النجمة “سيارا” Ciara والتي بدورها تألقت في فستان باللون الأبيض ومن النجمة “سارا هايلند” Sarah Hyland التي اختارت فستان ناعم معرق بالورود.

اطلالة في فستان باللون الأبيض من “سيارا”:

سيارا في اطلالة راقية بالفستان الأبيض

لتحصلي على لوك مشابه لاطلالة سيارا Ciara اختاري فستان ميدي أنيق باللون الأبيض كالذي اخترناه من “جوزف” Joseph، ونسقي معه حذاء كعب عالي أسود من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وحقيبة كلاتش من “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta، وقبعة سوداء كبيرة من “بول كا” Paul Ka وزيني خصرك بحزام عريض باللون الأبيض.

اطلالة معرقة بالورود من “سارا هايلند”:

اطلالة معرقة بالورود من “سارا هايلند”

لتحصلي على لوك مشابه لاطلالة “سارا هايلند” Sarah Hyland ننصحك أن تختاري فستان ناعم معرق بالورود من “اردم” Erdem، ونسقي معه حذاء كعب عالي أسود من “جيانفيتو روسى” Gianvito Rossi، واكسسوار مميز للشعر باللون الأحمر العنابي من “فيليب تريسي” Philip Treacy، وأقراط ناعمة من الكريستال البراق من “كينيث جاي لين” Kenneth Jay Lane.

اطلالاتين مميزتين من النجمات العالميات مثاليتين لحفل افتتاح كأس دبي العالمي 2019، شاهدي الصور واستوحي بعض الأفكار الراقية والمبتكرة.