مكياج وتسريحات شعر أنابيلا هلال في "ديو المشاهير"

مكياج وتسريحات شعر أنابيلا هلال في أولى حلقات برنامج "ديو المشاهير" تميّزت بالإطلالة الأنثوية الناعمة مع تسريحات الشعر الأنيقة والعصرية التي نسقتها مع فساتينها الجريئة.

نلقي معكم نظرة على مكياج وتسريحات شعر أنابيلا هلال في الحلقات الأولى من برنامج "ديو المشاهير":

مكياج أنابيلا هلال في "ديو المشاهير"

إتجهت مقدمة البرامج أنابيلا هلال نحو رسمات المكياج الناعمة في أولى حلقات "ديو المشاهير" والتي أبرزت جمالها الطبيعي بكل أنوثة ورقة. فأطلت بمكياج عيون سموكي خفيف بألوان داكنة مثل ظلال العيون بألوان الرمادي والبني والخمري المتناسبة مع لون بشرتها، كما عكست هذه الظلال جاذبية على عينيها الزرقاوتين، وابتعدت عن رسمات الخطوط البارزة والقاسية للعين سواء بالكحل او بالآيلانير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

وبالتأكيد، واكبت تقنية كونتور الوجه بطريقة محترفة لتحديد مكامن الجمال في وجهها، لكنها استغنت على الهايلايتر والغليتر وكل مستحضرات المكياج اللامعة، وأكملت مكياج في مختلف ظهورها الى اليوم، بالروج النيود او الوردي الطبيعي.

تسريحات شعر أنابيلا هلال

تألقت أنابيلا هلال بتسريحات شعر أنيقة وراقية زادت من أنوثتها خاصة مع صبغة الشعر الكستنائي بالخصل الهايلايت، فرأيناها بتسريحات الشعر المنسدلة على أكتافها، وتسريحة شعر "الأناناس" الرائجة جداً بين النجمات، كما أطلت في إحدى الحلقات بتسريحة الشعر الكعكة المنخضفة التي كشفت عن ملامح وجهها الجذاب.

انابيلا هلال

شاهدوا في الألبوم المرفق صور إطلالات مكياج وتسريحات شعر أنابيلا هلال في "ديو المشاهير"، وأي إطلالة برأيكم كانت الأجمل لها؟.