نسقي الجزمة العالية بأسلوب نسرين طافش وميريام فارس

الجزمة العالية أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد شاهدنا منها أشكال وألوان مختلفة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية منها الرسمي ومنها الكاجوال ومنها التي وصل طولها حد الركبة أو أعلى حد الركبة. ومؤخراً شاهدنا كلاً من ميريام فارس ونسرين طافش وقد اعتمدن اطلالات عصرية ولافتة في الجزمة العالية ولتحصلي على اطلالات مشابه اتبعي الخطوات التالية.

اطلالة ميريام فارس في الجزمة العالية:

ميريام فارس في تنسيق أنيق باللون الأبيض مع الجزمة العالية

لتحصلي على هذا اللوك اختاري شورت أبيض قصير بخصر عالي كالذي اخترناه من فيليب ليم Phillip Lim ونسقي معه قميص من الدانتيل باللون الأبيض أيضاً مثل الذي اخترناه من “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta، وجزمة عالية باللون البيج يصل طولها أعلى حد الركبة من “ستيورات ويتزمان” Sturat Weitzman، وعقد من الذهب بتصميم ناعم من “كارولينا بوتشي” Carolina Bucci.

اطلالة نسرين طافش في الجزمة العالية:

 نسرين طافش في لوك عصري في الفستان البراق والجزمة العالية

لتحصلي على هذا اللوك اختاري فستان براق من الترتر الذهبي بقصة البليزر كالذي اختارته نسرين من زارا Zara ونسقي معه جزمة عالية باللون الأسود يصل طولها حد الركبة من فالنتينو Valentino. وحقيبة يد من المخمل باللون الأسود من “ُفندي” Fendi، وعقد من الذهب بتصميم عصري من “غوتشي” Gucci.

الجزمة العالية أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم شاهدني كيف نسقتها كلاً من نسرين طافش وميريام طافش واستوحي منهن اطلالات عصرية ولافتة تتألقين بها في مناسباتك القادمة.