لسهرات نهاية العام اطلالات بالأسود من أشهر عارضات الأزياء

الأسود للسهرات يعتبر من الأجمل والأكثر أناقة وخاصة في مناسبات نهاية العام وحفلات رأس السنة، وقد شاهدنا مؤخراً اثنين من أشهر عارضات الأزياء العالميات وهما اليساندرا امبروزيو Alessandra Ambrosio و”كايت موس” Kate Moss وقد اختارتنا اطلالتين مميزتين باللون الأسود وتستطعين أن تستوحي منهما تنسيقات أنيقة لمناسبات نهاية العام.

اطلالة في الفستان القصير البراق بأسلوب اليساندرا امبروزيو:

اطلالة في الفستان القصير البراق لسهرات نهاية العام بأسلوب اليساندرا امبروزيو

لتحصلي على اطلالة مشابهة اختاري فستان قصير براق باللون الأسود من “هاني” Haney ونسقي معه حذاء كعب عالي من الجلد من “سانت لوران” Saint Laurent، وحقيبة يد باللون الفضي من “جيمي شو” Jimmy Choo، وأقراط لافتة باللون الفضي على شكل حلقات من “ايزابيل مارانت” Isabel Marant، وأسوار باللونين الفضي والذهبي من “جينيفر فيشر” Jennifer Fisher.

اطلالة في الجمبسوت الأسود بأسلوب كايت موس:

 اطلالة أنيقة مثالية لسهرات نهاية العام بأسلوب كايت موس في الجمبسوت

لتحصلي على اطلالة مشابهة اختارت جمبسوت من المخمل الأسود كالذي اخترناها من “ديان فون فورستنبورغ” Diane Von Furstenberg، ونسقي معه حذاء كعب عالي من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وحقيبة يد بحجم صغير من “فالنتينو” Valentino باللون الأسود أيضاً، وزيني الاطلالة بأقراط باللون الذهبي من  “جينيفر فيشر” Jennifer Fisher.

اطلالاتين باللون الأسود من أشهر عارضات الأزياء العالميات اخترناهما لك اليوم ونسقنا اطلالات مشابهة لتستوحي بدورك أفكار لافتة لمناسبات نهاية العام وسهرات رأس السنة.